الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر مايو ، إليكم توقعاتنا.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر مايو ، إليكم توقعاتنا..

الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر مايو ، إليكم توقعاتنا..

شارك المقالة

الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر مايو ، إليكم توقعاتنا..

الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر مايو

ككل شهر لنا موعد مع تفاصيل الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس و التي يتم الكشف عنها خلال آخر اسبوع من كل شهر وخلال هذا الشهر و هو أبريل كانت قد توفرت لكل اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 كل من لعبة The Surge تم أيضا Conan Exiles حيث تعتبران من بين العناوين المتميزة جدا .


و من دون شك أن اللاعبين استمتعوا فيها لكن السؤال الذي يطرح الجمهور هو ماذا يمكن أن نتوقع من سوني خلال شهر مايو المقبل ؟ حيث أن هناك عدد من الألعاب التي ستتوفر في الفترة المقبلة و لابد أن تواكب هي الأخرى معنا على نفس المنوال من أجل توفير المزيد من الألعاب المجانية على جهاز بلايستيشن 4 خصوصا بعدما تخلت عن أجهزة بلايستيشن 3 و بلايستيشن فيتا .

طبعا خلال هذا الموضوع نتيح لكم نظرة عن توقعاتنا خلال الألعاب التي من الممكن أن تتوفر لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس بالمجان و ننطلق من خلال لعبة The Order 1886 التي توفرت منذ فترة طويلة على جهاز بلايستيشن 4 بحكم أنها تعتبر من بين الحصريات الرائعة جدا و التي لا يمكن أن نتجاهلها خصوصا و أنها من بين الألعاب التي تعتبر هدف لكل صائدي التروفي البلاتنيوم نظرا لسهولته .

كما يمكن أن نتوقع توفر لعبة Titanfall 2 على جهاز بلايستيشن 4 بحكم أنها لا تسجل حضور كبير للجمهور و تعتبر دفعة قوية في حالة توفرها بالمجان لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر مايو المقبل .

ما رأيكم أنتم متابعينا في هذه الألعاب و شاركونا توقعاتكم من خلال قسم التعليقات مع التذكير أن الكشف الرسمي عن الالعاب المجانية منتظر في تاريخ 1 مايو المقبل على أن تتوفر للتحميل في تاريخ 7 مايو المقبل على متجر بلايستيشن ستور ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *