recent
أخبار ساخنة

لماذا سوني كشفت عن مواصفات جهاز بلايستيشن 5 ؟ إليكم السبب و حقائق مهمة..

لماذا سوني كشفت عن مواصفات جهاز بلايستيشن 5 ؟ إليكم السبب و حقائق مهمة..

لماذا سوني كشفت عن مواصفات جهاز بلايستيشن 5 ؟ إليكم السبب و حقائق مهمة

أكيد أننا تطرقنا خلال الأسبوع الماضي لحزمة مهمة من التفاصيل والمعطيات التي تم الكشف عنها من طرف شركة سوني حيث أتاحت هذه الأخيرة للجميع من خلال منشور على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما اطلعتنا على خططها للجيل القادم من أجهزة بلايستيشن و تحديدا المنصة المنتظرة بلايستيشن 5 .


و التي كان الحديث عنها متواصل من طرف المسربين الشيء الذي قطع الطريق على هؤلاء بعدما قدمت الشركة التفاصيل الرسمية عن الجهاز و كشفت عن عدة معلومات و معطيات مهمة لهذا الجهاز المنتظر من طرف الجمهور ككل .

اليوم قرر الصحفي السيد Jason Schreier أن يعود من أجل الحديث عن ملابسات الكشف عن هذه التفاصيل حيث توجه له عدد من المستخدمين من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و ذلك من أجل الرد على تساؤلات حول سبب كشف سوني عن مواصفات جهاز بلايستيشن 5 في هذا الوقت بالتحديد و ليس سابقا و ليس مستقبلا .

حيث أكد هذا الأخير أن سوني فعلا فاجأت الجميع و حتى هو شخصيا لم يكن يتوقع أن تكشف عن هذه الجملة من التفاصيل المتعلقة بالجهاز لكن بالمقابل كان يعلم أن هذه الأخيرة تجهز لخطوة من هذا القبيل بحكم أن الكلام أصبح في الجوار كبير جدا عن المنصة و المصادر كثيرة أصبحت تتطرق للجهاز في ظل صمت الشركة .

السيد Jason Schreier أكد من جهة أخرى أن سوني و حسب ما لديه من معلومات إنطلقت بتصنيع النسخة الجديدة من جهاز بلايستيشن 5 الموجه للمطورين و هو النسخة الشبه نهائية من الجهاز الموجه لفرق التطوير حيث أشار أنها ترغب بأخذ السبق نوعا ما من أجل إتاحة الفرصة أمامهم لتقديم الألعاب المقبلة على هذه المنصة و إستغلال القدرات التقنية التي ستتوفر عليها .

حيث و حسب قول المتحدث نفسه بعد إرسال هذه النسخ سيصبح الحديث عن الجهاز متزايد و الأكيد أن عدد من المطورين سيخرجون للإعلام من أجل التحدث عن المواصفات التقنية بالتالي أرادت هذه الأخيرة كما يقول المثل " أن تتغدى بهم قبل أن يتعشون بها " حيث أن عدد من المصادر ستجد هذه المعلومات جد دسمة و ستحاول أن تضيف عليها بعض البهارات من أجل جلب المشاهدات و الحديث سيكون في معضمه سلبي بحكم أن التفاصيل تظل طبعا غير رسمية .

من جهة أخرى أكد السيد Jason Schreier أن سوني أقدمت هذه الخطوة من أجل أن يكون لها السبق من حيث الحديث عن أجهزة الجيل المقبل و تسحب البساط من تحت مايكروسوفت التي من دون شك أن معرض E3 2019 المقبل سيكون أرضية مناسبة لها من أجل تقديم الجهاز القادم و كذلك الفرصة من أجل تقديم الدفعات حول الجهاز و جلب الجمهور إليها .

فإنتظار حدث من سوني خلال أواخر هذا العام بهدف الكشف عن الجهاز على الأقل بعض المميزات الإضافية قبل الإطلاق النهائي و المنتظر حسب كل الإشاعات و التسريبات في نهاية العام القادم ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent