recent
أخبار ساخنة

مبيعات جهاز بلايستيشن 4 تواصل كسر المزيد من الحواجز و رقم قياسي جديد !

مبيعات جهاز بلايستيشن 4 تواصل كسر المزيد من الحواجز و رقم قياسي جديد !

مبيعات جهاز بلايستيشن 4 تواصل كسر المزيد من الحواجز و رقم قياسي جديد

كما عودتنا سوني و خلال نهاية كل سنة مالية تقدم لنا هذه الأخيرة المزيد من المعطيات و التفاصيل المتعلقة بالمداخيل الخاصة بها و أيضا تفاصيل المبيعات المتعلقة بجهاز بلايستيشن 4 حيث قررت خلال هذا اليوم أن تعود للواجهة و في جعبتها المزيد من الاحصائيات على خلفية التقرير الذي قامت بنشره هذه الأخيرة خلال هذا الصباح .


حيث و عبر مقابلة مع المستثمرين قدمت هذه الأخيرة معطيات جد مهمة من حيث الإحصائيات الخاصة بمبيعات جهاز بلايستيشن 4 و الذي استطاع أن يسجل مبيعات بلغت 96,8 مليون نسخة موزعة عبر العالم و نحن هنا نتحدث عن نسخ موزعة وليست مبيعات و هي من دون شك مسألة وقت فحسب قبل أن يصل الجهاز لحاجز المئة مليون و يدخل نادي الأجهزة التي وصلت إلى هذا العدد و كسرته .

سوني من جهتها أكدت أن المنصة فعلا حققت مبيعات مهمة خلال السنة المالية الحالية حيث استطاعت أن تسجل رقم 17,8 مليون نسخة كما تتوقع أن ينخفض العدد الى غابة 16 مليون نسخة مباعة خلال هذا العام بحكم أن جهاز بلايستيشن 4 وصل إلى نهاية مرحلته و سيتم المرور تدريجيا إلى الجيل القادم خلال العام المقبل .

سوني لم تكتفي بهذا القدر من المعلومات و قدمت أيضا خلال هذا التقرير تفاصيل هي الأخرى لا تقل أهمية و هنا الحديث عن عدد اللاعبين المشتركين في خدمة بلايستيشن بلس حيث بلغ عددهم 36,4 مليون مستخدم حيث يعتبر رقم جد رائع مع زيادة 2,2 مليون مستخدم .

كما أكدت هع الأخيرة أن مبيعات المحتويات على جهاز بلايستيشن 4 إستطاعت أن تصل لحاحز 54,7 مليون نسخة و هو ما يعتبر قفزة نوعية من حيث المبيعات بزيادة وصلت لحاجز 2,7 مليون نسخة ، أكيد أنها تفاصيل مهمة و توضح مدى الاستمرارية التي تعمل بها سوني خلال هذا العام لكن سرعان ما ستنخفض جل هذه المعطيات خلال الأشهر المقبلة خصوصا و أن الشركة انطلقت من أجل الحديث عن جهازها القادم بلايستيشن 5 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent