recent
أخبار ساخنة

مطور العاب يؤكد أن أجهزة PS5 و Xbox Scarlet قريبة من أجهزة PC العالية الجودة و متطورة كثيرا على خدمة Stadia ! إليكم التفاصيل..

مطور العاب يؤكد أن أجهزة PS5 و Xbox Scarlet قريبة من أجهزة PC العالية الجودة و متطورة كثيرا على خدمة Stadia ! إليكم التفاصيل..

مطور العاب يؤكد أن أجهزة PS5 و Xbox Scarlet قريبة من أجهزة PC العالية الجودة و متطورة كثيرا على خدمة Stadia

الحديث عن أجهزة إكسبوكس سكارليت و أيضا جهاز بلايستيشن 5 لا يمكن أن نمر عليه خلال الأيام الماضية بحكم أن هذه الفترة من عمر الجيل الحالي يصبح التركيز منصب على المنصات المقبلة بنسبة كبيرة جدا و هو ما ينطبق فعلا عن ما صرح به أحد المطورين و هنا الحديث عن السيد Frederik Schreiber .


الذي قرر أن يخرج من أجل الكشف عن حزمة مهمة من التفاصيل المعطيات الجديدة التي تتعلق بأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت حيث أشار المطور في صفوف أستوديو 3D Realms لموقع Gaming Bolt أن هذه الأجهزة من شأنها أن تشكل في البداية منافسة تقنية مع أجهزة البي سي عالية الجودة بحكم أنها ستكون متقاربة من حيث القوة .

كما أكد أن التطور الكبير من حيث العتاد التقني أصبح يشكل ضرورة ملحة على المطورين من أجل تقديم الأجهزة بشكل أسرع و لنا أكبر دليل من حيث كمية التطويرات التي حصلت في مجال بطاقات الرسومات و أيضا الذاكرة العشوائية تم المعالجات حيث يضيف هذا الأخير أن هذا المرور مهم جدا للمنصات المنزلية بحكم أنه يزيل عبء كبير على المطورين من أجل الإبداع أكثر و كسر الحواجز التي تتركها هذه الأجهزة خلال الفترة الماضية .

و عن مقارنة بين أجهزة إكسبوكس سكارليت و بلايستيشن 5 تم خدمة جوجل Stadia أكد السيد Frederik Schreiber ان التفوق محسوم لأجهزة المنصات المنزلية بفارق كبير جداً لكن الخطوة الإيجابية بالنسبة لخدمة Google Stadia هي أنها ستتطور بشكل مستمر مع مرور السنوات و مسألة وقت فحسب لكي تتفوق على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت القادمة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent