recent
أخبار ساخنة

متجر أمريكي يتخلص من أجهزة PlayStation Classic بطريقة غريبة جدا..

متجر أمريكي يتخلص من أجهزة PlayStation Classic بطريقة غريبة جدا..

متجر أمريكي يتخلص من أجهزة PlayStation Classic بطريقة غريبة جدا

جهاز بلايستيشن الكلاسيكي المصغر و منذ توفره بالأسواق لا يعرف هذا الأخير أي نجاح يذكر حيث أنه بالرغم من المبيعات التي سجل إلا أن هذا الأخير لا يعتبر نجاح كبير بالنسبة لشركة سوني بحكم أن مبيعاته انخفضت بشكل واضح في الفترة الماضية وتحديدا بعد مرور بضعة أشهر فقط عن الإطلاق .


بحكم أنه لا يقدم مكتبة ألعاب مثيرة للاهتمام و كان إن صح القول مخيب للأمال بالنسبة للجمهور الذي كان متحمس جدا لهذا الجهاز الذي نملك ذكريات رائعة معه لكن سوني لم توفر لنا ما كنا نعتقد أنه من الممكن أن يتوفر من خلال هذا الأخير و النتيجة أنه فشل بتحقيق مبيعات مهمة .

بالمقابل نينتندو تجد نجاح كبير من خلال أجهزتها المصغرة و التي كلما طرحت في الأسواق كان هناك جمهور مهم يترقبها بعكس جهاز سوني الذي لم يتلقى نفس الإقبال خلال هذه الفترة و العديد من المتاجر تملك احتياطي مهم من الأجهزة الشيء الذي جعلها تقرر للتخلص منها بطريقة غريبة جداً .

حيث و من خلال متجر Best Buy الأمريكي فقد علمنا خلال يوم أمس أن جهاز بلايستيشن الكلاسيكي أصبح يتوفر بالمجان مع كل جهاز بلايستيشن 4 برو ففي حالة قمت بشراء جهاز من هذا المتجر ستحصل على نسخة من جهاز بلايستيشن الكلاسيكي دون دفع أي مبلغ إضافي و هي استراتيجية من طرف هذه المتاجر بهدف التخلص من هذا الجهاز الذي لا يلقى أي إقبال من طرف الجمهور ، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent