recent
أخبار ساخنة

مبتكر سلسلة God of War يعمل على لعبة رعب تركز على الطور الفردي و الكشف عنها قريبا ، إليكم أول التفاصيل..

مبتكر سلسلة God of War يعمل على لعبة رعب تركز على الطور الفردي و الكشف عنها قريبا ، إليكم أول التفاصيل..

مبتكر سلسلة God of War يعمل على لعبة رعب تركز على الطور الفردي و الكشف عنها قريبا

المطور السيد David Jaffe من دون شك أن العديد لا يعرفون من هو شخصيا حيث يعتبر هذا الأخير واحد من بين أقدم المطورين التابعين لشركة سوني بحكم أن هذا الأخير تحسب له عدة حصريا متميزة قبل سنوات من الأن على جهاز بلايستيشن لأول حيث قدم لنا سلسلة ألعاب Twisted Metal و أيضا God of War تم المزيد .

لكن مؤخرا هذا الأخيرة دخل مرحلة أصبح من خلالها لا يعرف أين يتوجه و أين ستكون خطوته المقبلة ما جعله بتوقف قليلا ويفكر جيدا من أجل تحديد الوجهة الجديدة و اليوم قرر أن يشاركنا أول التفاصيل حول خطوته المستقبلية حينما أكد هذا الأخير أنه يعمل على مشروع لعبة جديدة عبارة عن تجربة فردية .


حيث قرر أن يعود للنمط الذي أبدع فيه و هو ألعاب الطور الفردي حيث قرر أن يعمل على لعبة بطابع رعب دون أن يحدد عنوانها حيث أكد أنه سيكشف عنها قريبا لكنه في نفس الوقت متخوف كثيرا من ردة فعل الجمهور فهل من الممكن أن تكون هذه الأخيرة على قدر توقعات الجميع ؟

لا نعلم ذلك لكن سننتظر جميع التفاصيل حيث أكد السيد David Jaffe أنه سيحاول تقديم المعلومات عن هذا المشروع خلال الفترة المقبلة دون أن يحدد الأجهزة المعنية بالأمر حيث لم يتم تحديد هل من الممكن أن يتوفر حصريا على أجهزة بلايستيشن أم أنه سيعرج به لجميع الأجهزة و هو ما سننتظر معطيات أكثر عنه خلال الأيام القليلة المقبلة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent