recent
أخبار ساخنة

كوجيما يجهز للكشف عن فيديو جديد للعبة Death Stranding، لنشاهد من هنا..

كوجيما يجهز للكشف عن فيديو جديد للعبة Death Stranding، لنشاهد من هنا..

كوجيما يجهز للكشف عن فيديو جديد للعبة Death Stranding

كنت خلال يوم أمس قد تطرقت لتفاصيل تم الكشف عنها من طرف المطور العالمي هيدو كوجيما و الذي فتح قلبه من أجل مشاركة بعض الحقائق المهمة قبل الحصول على أستوديو تطوير خاص به و الإنطلاق من خلال هذا المشروع الجديد و هنا الحديث عن لعبة Death Stranding .


و التي فعلا تعتبر من بين الحصريات المنتظرة والمرتقبة بشدة من طرف جمهور جهاز بلايستيشن 4 حيث تعتبر هذه الأخيرة من شأنها أن تقدم أسلوب مختلف عن باقي الحصريات الخاصة بجهاز بلايستيشن 4 و هو ما يجعلنا فعلا نتابع كل صغيرة و كبيرة عنها و من بين ما تم رصده هذا اليوم هناك معلومات جد مهمة قدمت من طرف المخرج السيد كوجيما .

حيث و خلال تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد لمح هذا الأخير بأن هناك عرض جديد بالفيديو يتم العمل عليه من أخل توفيره في المستقبل القريب حيث سيكون هذا الفيديو عبارة عن لمحة جديدة من داخل اللعبة و لما لا أن يكون فرصة الحصول على تاريخ إصدار نهائي للعبة .

حيث من المتوقع أن يتم استغلال حلقة جديدة من برنامج State of Play للكشف عن تفاصيل هذا المشروع الجديد و الذي بلا شك سيكون نقطة مهمة تحسب لهذا البرنامج خصوصا و أن البداية كانت جد سيئة من خلال أول حلقة .

لكن من خلال الحلقة الثانية واضح أن سوني ترغب بكشف الأوراق و أول ورقة ستكون من خلال لعبة Death Stranding فماذا يمكن أن نتوقع متابعينا ؟ شاركونا ارائكم من خلال قسم التعليقات ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent