recent
أخبار ساخنة

خدمة Google Stadia لن تتطلب سرعة إتصال خيالية من أجل تقديم أفضل جودة رسومات ، إليكم التفاصيل..

خدمة Google Stadia لن تتطلب سرعة إتصال خيالية من أجل تقديم أفضل جودة رسومات ، إليكم التفاصيل..

خدمة Google Stadia لن تتطلب سرعة إتصال خيالية من أجل تقديم أفضل جودة رسومات

نعود من جديد للحديث عن خدمة Google Stadia حيث و بعدما تم الكشف عنها خلال الأشهر الناصية كانت هذه الأخيرة ردود الفعل عنها جد متباينة بين من أعجب بالفكرة الخاصة بهذه الخدمة و أيضا المميزات التي تأتي بها خصوصا و أن شركة جوجل ترغب بالدخول إلى ميدان ألعاب الفيديو من خلال إستثمار جزئي قبل التوغل بشكل أكبر .


حيث قررت أن تقدم الخدمة و أيضا تؤسس أستوديو لتطوير العاب حصرية و كأنها عبارة عن مؤشرات مهمة جدا من الشركة ترمي من خلالها لارسال إشارات قوية بأنها لن تفوت الفرصة من أجل الانقضاض على أكبر كمية من المستخدمين لكن مؤخرا أثيرت عدة تفاصيل حول إمكانية فشل هذه الخدمة .

بحكم أن عديد من المستخدمين لا يتوفرون على سرعة إتصال مهمة من أجل اشتغال الخدمة بالشكل المناسب و هو ما عاد للحديث عنه السيد Phil Harrison رئيس قطاع الألعاب من خلال شركة جوجل حيث و خلال حضوره في معرض GamesBeat Summit 2019  تحدث مع موقع Gaming Bolt من أجل توضيح الأمر .

حينما أكد هذا الأخير أن الخدمة من شأنها أن تعمل بالشكل الذي يرغب به اللاعب حيث أن سرعة إتصال بين 30 و 35 ميغابايت تظل الموصى بها من أجل الحصول على أفضل تجربة ممكنة من خلال الخدمة و لدقة عرض 4k تحتاج فقط لسرعة اتصال بين 20 و 25 ميغابايت حيث يضيف هذا الأخير بأن الجميع الآن أصبح يتوفر على سرعة أنترنت بها المستوى و مع ولوج خدمات 4G خلال عدة دول أصبحت سرعة الإتصال ممتازة في عدة مناطق من العالم يضيف المتحدث نفسه .

كما أكد أن الخدمة تتوفر على ميزة تسمح لها من الاشتغال بنفس مستوى الاتصال لديك فمثلا أنت تملك 10 ميغابايت هذه الأخيرة ستعمل معك باعدادات تناسب سرعة الإتصال لديك ، السؤال الذي يطرح نفسه هل أنتم جاهزون متابعيتا للمرور على مثل هذه الخدمات الجديدة ؟ ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent