recent
أخبار ساخنة

كوجيما يكشف حقائق و تفاصيل مهمة بعد مغادرة شركة Konami و دور سوني الكبير لإطلاق Death Stranding !

كوجيما يكشف حقائق و تفاصيل مهمة بعد مغادرة شركة Konami و دور سوني الكبير لإطلاق Death Stranding !

كوجيما يكشف حقائق و تفاصيل مهمة بعد مغادرة شركة Konami و دور سوني الكبير لإطلاق Death Stranding

أكيد أن المطور العالمي هيدو كوجيما كان محط نقاش و مادة دسمة لمواقع الاخبار في وقت من الأوقات حينما غادر هذا الأخير شركة كونامي و ذلك بسبب مشاكل داخلية بينه وبين الشركة أدت إلى إلغاء مشروع لعبة Silent Hill التي كان مخطط لها من قبل أن تتوفر على جهاز بلايستيشن 4 .


لكن سرعان ما دخل هذا العنوان إلى طي النسيان و أصبحت شرارة المشاكل تتكاثر بعد منع السيد هيدو كوجيما من حضور حفل The Game Awards حيث كان من المنتظر أن يستلم جائزة للعبة Metal Gear Solid V لكن هذا الأخير تعرض للمنع من طرف شركة كونامي الشيء الذي أدى بعد ذلك لسحب اسمه من المنتج النهائي للعبة .

و هو النقطة التي أفاضت الكأس إن صح القول حيث أكد هذا الأخير أنه لم يتم يستطيع المواصلة في هذه للظروف الصعبة و قرر الانسحاب من الشركة ، السيد هيدو كوجيما و من خلال مقابلة مع موقع GamesRadar فتح قلبه من أجل كشف العديد من الحقائق و التفاصيل لأول مرة حيث أشار أنه و بعد أزيد من ثلاثين عاما من صناعة الألعاب وجد نفسه بدون أي أستوديو أو موظفين .

كما فقد حقوق لعبته التي اشتغل عليها لعدة سنوات و ساهم في شهرتها حيث أفاد هذا الأخير من خلال هذه المقابلة أنه قرر البداية من الصفر مجددا و تأسيس أستوديو جديد و حاول ربط التواصل مع الأصدقاء لديه في كل من شركة Sony و ايضا الإعلامي Geoff Keighley تم أيضا الممثل العالمي Norman Reedus بحكم أنه صديقه .

حيث يضيف بأن هؤلاء لولا وجودهم و دعم الأقرباء لما عادت الأمور إلى نصابها حيث أفاد هذا الأخير أنه لم يجد أمامه سوى الأصدقاء المقربين منه من أجل إعادة إحياء الماضي الجميل و قرر تأسيس فريق تطوير جديد و بدعم من سوني إستطاع الانطلاق في المشروع الجديد و هنا الحديث عن لعبة Death Stranding.

 السيد Hideo Kojima أكد أنه أراد دوما أن يعمل مع ممثلين من هوليوود و كان العديد منهم يشترط عليه الحصول على مبالغ مالية مهمة من أجل العمل معه لكن بالرغم من ذلك لم يكن مقتنع بهؤلاء بحكم أن العمل في اللعبة أكبر من التفكير بالامور المادية و في فترة يضيف المتحدث نفسه حاول التواصل مع الممثل العالمي Mads Mikkelsen حيث أشار أنه و عند التواصل مع مكتب تلقي الطلبات الخاص بالممثل اكد له المسؤول هناك أن هذا الأخير لأول مرة يوافق على العمل في لعبة دون أن يطلع على المشروع أو السيناريو .

حيث أفاد السيد كوجيما أن كل الممثلين السابقين بمجرد ما يكتشفون الفكرة التي يرغب بها يرفضون لكن الممثل Mads Mikkelsen كان متحمس للأمر و أراد فعلا المشاركة معه حيث ابدى جدية كبيرة منذ أول يوم ، أكيد أن المطور كوجيما و عكس العديد من المطورين وجد من يأخذ بيده من أجل الوقوف مرة أخرى بعد السقوط و الأكيد أنها مجرد بداية لهذا الأخير و القادم سيكون أفضل بلا أدنى شك ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent