recent
أخبار ساخنة

بالصور تسريب أول عدو شبه مؤكد تواجده في لعبة Spider Man 2 ، لنشاهد من هنا..

بالصور تسريب أول عدو شبه مؤكد تواجده في لعبة Spider Man 2 ، لنشاهد من هنا..

بالصور تسريب أول عدو شبه مؤكد تواجده في لعبة Spider Man 2

لا يمكن أن يختلف اثنان عن كون لعبة Spider Man تظل واحدة من بين أنجح حصريات سوني خلال السنوات الماضية كيف لا و هذه الأخيرة سجلت مبيعات تفوق ما كان متوقع منها و فعلا اخذت مكانها من خلال الألعاب التي تقدم للابطال الخارقين .

حيث كانت فقط سلسلة Batman هي من تتميز من خلال الألعاب قبل أن تلتحق بها أيضا Spider Man حيث وخلال هذا الجزء الجديد استطاع أستوديو Insomniac Games أن يعمل على مشروع لعبة متكاملة الصفوف .

و الغريب جدا أن أحداثها كانت مقتبسة بشكل طبق الأصل من نفس أحداث المجلة الورقية و هنا الحديث عن Spider Man City at War حيث وخلال هذه الأخيرة تم إطلاق الموسم الجديد والذي يحمل لنا في جعبته عدد جديد وهو ما تم التطرق له اليوم من طرف عدة مواقع حيث تم ربط هذا الأخير مع الجزء المقبل من السلسلة .

حيث أفاد عدد من المتابعين أن هذا أول إشارة عن كون الجزء القادم من اللعبة سيكون قيد التطوير حاليا ومن خلال هذا العدد الجديد يمكن أن نطلع على عدو جديد و الذي بحط الرحال تحت اسم Swarms حيث سيكون عبارة عن شخصية جديدة تتوفر لأول مرة في تاريخ السلسلة و الذي من خلال وصفه نعلم أنه يعيش في ضواحي مدينة نيويورك و تحديدا في المستنقعات .

الشيء الذي يجعله فعلا واحد من بين الأعداء الشبه مؤكدين تواجدهم من خلال اللعبة في نسختها الجديدة و القادمة بلا شك بعد سنوات من الأن لكن لا شيء مؤكد لحدود اللحظة حيث أن أستوديو التطوير Insomniac Games لم يعلن بعد عن هؤه الأخيرة الشيء الذي يضيف المزيد من التشويق لغاية ما يتم الكشف عن المشروع و الذي بلا شك أنه سيكون قد دخل مرحلة التطوير لدى الفريق بحكم أنه وعد بها الشيء قبل فترة طويلة من الأن ،، تحياتي.

بالصور تسريب أول عدو شبه مؤكد تواجده في لعبة Spider Man 2

google-playkhamsatmostaqltradent