recent
أخبار ساخنة

بسبب لعبة PUBG سيدة تطلب الطلاق من زوجها في الإمارات بعد منعها من اللعب ، تعرف على أغرب قصة ممكنة !

بسبب لعبة PUBG سيدة تطلب الطلاق من زوجها في الإمارات بعد منعها من اللعب ، تعرف على أغرب قصة ممكنة !

بسبب لعبة PUBG سيدة تطلب الطلاق من زوجها في الإمارات بعد منعها من اللعب

نعم متابعينا فما تشاهدونه في العنوان صحيح فعلا حيث و من خلال تفاصيل من بعض المواقع المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة تم رصد مشكل جد غريب و غير متوقع أبدا حيث علمنا أن المركز الاجتماعي للشرطة في مدينة عجمان قد توصل بإشعار قدمته إحدى الشابات المتزوجة حديثا .


حيث يصل عمرها لحدود العشرين عاما و التي تفيد من خلال هذا الطلب أن زوجها يحرمها من لعبة PUBG على الهاتف حيث تعتبر أنه حق من حقوقها و يحاول أن يحرمها كما تضيف أنها و من خلال اللعب تحاول أن تلغي نظام المحادثات الصوتية من الغرباء و تكتفي فقط باللعب مع صديقاتها لكن الزوج كان له رأي آخر يضيف العميد خليل الحسيني المسؤول عن المركز .

حيث يضيف هذا الأخير أن الزوج و من خلال رده على ادعاءات الزوجة أكد أن هذه الأخيرة لم تعد تهتم بالمنزل و العائلة و كل شيء أصبحت تعمه الفوضى داخل الأسرة الشيء الذي جعله يمنع الزوجة نهائيا من اللعب بحكم أنها لم تعد تهتم بأي أحد يضيف المتحدث .

من خلال القضية التي رفعت السيدة على الزوج فقد أشارت أنها لم تعد تستطيع الصبر على هذه المعاملات و ترغب بالطلاق منه حيث يسلبها أهم وسيلة ترفيه لديها و هي اللعب رغم أن هذا الأخير و حسب ما قدم المسؤول خليل الحسيني ابدى ليونة كبيرة من أجل مسامحة زوجته حيث أكد أنه يخاف عليها من الإدمان و لا يرغب بأن تركز طوال الوقت مع اللعبة حيث لم تعد تهتم بواجباتها المنزلية الشيء الذي أكد هذا الأخير أنه يخالف ما يقع في كل الأسر .

فعلا حادثة غريبه جدا و لم يسبق لنا و أن واجهنا قضية من هنا القبيل يضيف السيد الحسيني حيث أفاد من جهة أخرى أن إحدى السيدات تقدمت في الأشهر الماضية بشكاية من أجل دعمها حيث أن طفلها البالغ من العمر 13 عام يدمن كثيرا لعبة PUBG و اصبحت تخاف عليه من أن يصيبه مكروه و حاولت منعه من إستخدام الهاتف الذكي الخاص به .

لكن المفاجأة أنه دخل في أزمة نفسية قوية و اصبح بسببها منعزل عن المجتمع قبل أن تأخذه للمستشفي للنظر في حالته و هي واحدة من بين الأمور التي لاحظنا أنها باتت تتفشى في المجتمعات بسبب استخدام اللالغاب بالشكل الخاطئ و الإدمان عليها لساعات طويلة جدا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent