recent
أخبار ساخنة

كونامي تتدخل من جديد و تلغي العمل على نسخة ديمو P.T الخاص بلعبة Silent Hills ، إليكم السبب ..


كنا من بين المواقع العالمية الأولى التي تطرقت لنسخة ديمو P.T للعبة Silent Hills و الذي كان يعمل عليه الشاب Qimsar و الذي بلغ من العمر 17 سنة فقط حيث ومن خلال هذا الموضوع تطرقنا لتفاصيل العمل و المشروع ككل حيث وضعت بالمناسبة رابط لتحميل اللعبة والتي تم تطويرها بإستخدام محرك الرسومات Unreal Engine 4 .

هذا الأخير عاد من جديد للواجهة و ذلك من خلال بيان نشره عبر موقع Gamejolt حيث وجه رسالة لاعبين أنه و بالرغم من العلاقة الطيبة التي تجمعه بين شركة كونامي و عدة مسؤولين فيها بحكم أنه مطور جد مبدع و كذلك لكون سنه ما يزال صغير فقد كان هذا الأخير جد قريب من الشركة الشيء الذي جعل هذه الأخيرة تتصل به من خلال أحد المسؤولين الإعلاميين .

و الذي طلب منه بكل لباقة أنه لشرف كبير أن يعمل شاب صغير على مشروع من هذه القيمة لكن كونامي جد متأسف له و تطلب منه ضرورة حذف اللعبة بشكل نهائي و إيقاف عملية التطوير على هذا الديمو حيث أنه لا ينضوي ضمن خططهم المستقبلية .

مشيرا في نفس الوقت حسب كلام المطور أن فريق كونامي و المسؤولين المخضرمين أعجبوا كثيرا بالعمل المنجز حيث أكد له المسؤول من شركة كونامي أن الفريق يرحب به من خلال دورة تكوينية على حساب الشركة وذلك ضمن أستوديوهات كونامي في أمريكا و أوروبا تم اليابان .

حيث يضيف المطور أن المسؤول أشاد بعمله كثيرا حيث جعل الفريق يتمعن فيه بشكل كبير ما جعلهم يخططون لمستقبل العابهم على الهواتف الذكية و المنصات المنزلية لطرح أفكار من هذا القبيل ، هل هي إشارات بعودة سلسلة Silent Hill مستقبلا ؟ كل شيء وارد و لو أن الأمر جد مستبعد حاليا ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent