recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة Xbox Game Pass و قائمة رائعة جدا..

الإعلان عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة Xbox Game Pass و قائمة رائعة جدا..

الإعلان عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة Xbox Game Pass و قائمة رائعة جدا

كما جرت العادة من طرف مايكروسوفت لنا موعد متجدد خلال كل شهر مع حزمة مهمة من الألعاب التي تحط الرحال من خلال جهاز إكسبوكس ون و تحديدا لمشتركي خدمة Xbox Game Pass حيث و من خلال هذه الحزمة من الألعاب التي تم تقديمها من طرف مايكروسوفت .


يمكن أن نشاهد بأن الشركة فعلا تعرج الى التنويع من حيث الألعاب التي تقدم في الخدمة و التي سيكون لنا موعد معها خلال هذا الشهر حيث و كما يمكن أن نرصد عن طريق القائمة أسفل الموضوع فشهر مايو المقبل سيكون الموعد مع ألعاب مثل Wolfenstein 2 و ايضا The Surge و كلها عناوين من طرف مايكروسوفت للرفع من مستوى هذه الخدمة .

بالإضافة للمزيد من الألعاب الأخرى و التي يمكن أن نطلع عليها من خلال أسفل الموضوع حيث تتقدمها كل من For The King تم أيضا Surviving Mars و المزيد ، أكيد أن هذه القائمة لن تكون الأخيرة من مايكروسوفت حيث تحاول أن تعوض المستخدمين خصوصا بعدما تم الكشف عن الألعاب التي تتوفر بلمجان لمشتركي خدمة إكسبوكس لايف .

حيث كانت هذه الأخيرة بمستوى جد متوسط ما لم يرق للجمهور و بالتالي تستغل هذه الأخيرة الفرصة من أجل تعويض الجمهور من خلال قائمة جد غنية بالألعاب لمستخدمي خدمة Xbox Game Pass على الجهاز كما يمكن أن نشاهد عن طريق القائمة و المرفقة بتاريخ توفر كل لعبة على حدى ،، تحياتي.

قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة Xbox Game Pass :

- لعبة Wolfenstein 2 The New Colossus بتاريخ 2 مايو

- لعبة WarGroove بتاريخ 2 مايو

- لعبة Surviving Mars بتاريخ 9 مايو

- لعبة Tacoma بتاريخ 9 مايو

- لعبة Black Desert Online بتاريخ 9 مايو

- لعبة For The King بتاريخ 16 مايو

- لعبة The Surge بتاريخ 16 مايو

- لعبة LEGO Batman 3 بتاريخ 16 مايو



google-playkhamsatmostaqltradent