سوني تعلن رسميا عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PS Plus لشهر مايو 2019 و قائمة مفاجئة ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

سوني تعلن رسميا عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PS Plus لشهر مايو 2019 و قائمة مفاجئة !

سوني تعلن رسميا عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PS Plus لشهر مايو 2019 و قائمة مفاجئة !

شارك المقالة

سوني تعلن رسميا عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PS Plus لشهر مايو 2019 و قائمة مفاجئة !

سوني تعلن رسميا عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PS Plus لشهر مايو 2019 و قائمة مفاجئة

كما كان متوقع و منتظر من طرف شركة سوني فقد أعلنت هذه الأخيرة خلال الساعات القليلة الماضية رسميا عن تفاصيل الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس وذلك في شهر مايو الحالي .


حيث و من خلال هذا الاعلان الجديد عبر البيان قدمت لنا سوني نظرة عن العناوين التي سيكون لنا موعد معها خلال هذا الشهر و التي بخلاف كامل التوقعات ستكون عبارة عن ألعاب من المستوى الثاني و هو ما لم بكن منتظر ابدا .

خصوصا و أن الخدمة تخلت عن ألعاب جهاز بلايستيشن 3 و بلايستيشن فيتا ما أصبح يتيح لها توفير ألعاب بجودة أفضل لكن بالرغم من ذلك فالالعاب التي تم الكشف عنها فعلا تظل مناسبة و نجد كل من لعبة Overcooked التعاونية و أيضا لعبة المغامرة What Remains of Edith Finch و التي فعلا تعتبر من بين الألعاب التي حصلت على تقييمات جد مهمة .

حيث تحاول سوني دائما منح المستخدمين أفضل الألعاب التي حصلت على تقييمات مهمة وهي فرصة أيضا من أجل التنويع أكثر من ناحية المحتوى الذي يتوفر من خلال هذه الأخيرة و أسفل الموضوع أترككم مع القائمة الكاملة .

و نشير أن سوني قررت خلال هذا الشهر أن لا تمنح المستخدمين أي لعبة جديدة لخوذة الواقع الإفتراضي و تحتفظ فقط بألعاب جهاز بلايستيشن 4 مع الإشارة أن هذه الألعاب ستتوفر للتحميل إنطلاق من تاريخ 7 مايو الحالي على متجر بلايستيشن ستور الأوروبي والعربي ،، تحياتي.

الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس :

- What Remains of Edith Finch
- Overcooked





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *