recent
أخبار ساخنة

دراسة حديثة تؤكد أنه لا يوجد سن محدد من أجل اللعب في ألعاب الفيديو ، إليكم التفاصيل..

دراسة حديثة تؤكد أنه لا يوجد سن محدد من أجل اللعب في ألعاب الفيديو ، إليكم التفاصيل..

دراسة حديثة تؤكد أنه لا يوجد سن محدد من أجل اللعب في ألعاب الفيديو

نرصد خلال هذا اليوم و ذلك عبر إحدى الدراسات المتميزة في المملكة المتحدة و التي تم تقديمها من طرف منظمة Must Play May حيث ارتأت هذه الأخيرة أن تقدم لنا احصائيات عبارة عن نظرة حول الألعاب و من تستهوي في الجمهور .


حيث تبين أن عدد مهم من المستخدمين في بريطانيا فعلا يبلغون من العمر ما بين 55 و64 سنة فعلا يستعملون الالعاب بشكل أسبوعي حيث تعتبر نشاط أساسي و قد بلغت نسبة هؤلاء ما يناهز 42% تم من خلال التفاصيل المقدمة من طرف هذه الدراسة الفريدة من نوعها .

أكدت المنظمة أنه في بريطانيا أربعة آباء من اصل عشرة يلعبون مع أطفالهم العاب الفيديو كما أنه من خلال هذه الدراسة دائما تبين أن عدد مهم من اللاعبين كبار السن يستخدمون جهاز البي سي من أجل اللعب ، كما تضيف هذه الأخيرة من خلال التقرير أن عدد اللاعبين أقل من سن 35 عام تصل نسبتهم 85% .

كما أن المستخدمين ما بين سن 35 و 44 عام نسبتهم تصل لغاية 75% وهو ما يؤكد حقيقة واحدة من دون شك أن الألعاب فعلا لا نعرف أي سن معين من أجل اللعب و هو ما يجب أن يصل فعلا لجميع المجتمعات حيث يتم ربط الألعاب و تحديدا ألعاب الفيديو فقط بالأطفال في حين أنه بدول أخرى تم تجاوز هذا الأمر و الدليل أمامكم من خلال هذه الدراسة التي فعلا تؤكد أن ألعاب الفيديو لا تظل مرتبطة بشخص كبير أو صغير ، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent