recent
أخبار ساخنة

رئيسة شركة AMD : سوني تمتلك خلطة سحرية من أجل جهاز PS5 و نحن هنا لمساعدتهم ، إليكم التفاصيل..

رئيسة شركة AMD : سوني تمتلك خلطة سحرية من أجل جهاز PS5 و نحن هنا لمساعدتهم ، إليكم التفاصيل..

رئيسة شركة AMD : سوني تمتلك خلطة سحرية من أجل جهاز PS5 و نحن هنا لمساعدتهم

التفاصيل عن جهاز بلايستيشن 5 القادم ما تزال متواصلة كيف لا و هذا الأخير اخد خلال الأسابيع الماضية قفزة مهمة من حيث كمية المعلومات المقدمة خصوصا بعد التفاصيل التي تم تقديمها من طرف مهندس الجهاز السيد Mark Cerny و الذي أماط اللثام عن حزمة من المعطيات المهمة المتعلقة بالجهاز .


و التي من دون شك أنها ستكون قد راقت للجميع ممن يترقب هذا الجهاز و من بدورنا نحاول متابعة و رصد كل الحقائق و المعلومات عن هذه المنصة المنتظرة من طرف الجمهور ككل حيث قررت أن تعود من جديد للواجهة هذا اليوم بعد تلك التفاصيل التي أثيرت مؤخرا حول السعر الخاص بالجهاز .

و أيضا المزيد من المستجدات التي قدمت من طرف بعض المطورين حيث يتوقعون قوة الجهاز أن تكون بنفس مستوى أجهزة البي سي المتطورة لكن غير بعيد عن ذلك كانت هذا اليوم السيدة Lisa Su رئيسة شركة AMD لها فرصة الحديث عن هذا الجهاز و ذلك من خلال مقابلة صحفية .

حيث أفادت هذه الأخيرة أنهم فعلا يملكون خطط للتعاون مع سوني في المدى الطويل جدا و هم جد سعداء أن يكونوا جزء مهم من الخلطة التي تجهز الشركة من أجل الجيل القادم من أجهزة بلايستيشن حيث تضيف السيد Lisa رئيسية AMD أن الفريق المطور لديهم جد متعاون مع سوني من أجل العمل على تطبيق الأفكار التي يرغبون بها حيث تضيف هذه الأخيرة أنهم يرحبون بالعمل دائما على نطاق ألعاب الفيديو حيث يعتبر واحد من أهم العوامل التي تتميز بها الشركة من حيث العتاد الذي تشتغل عليه .

و عن جهاز بلايستيشن 5 تؤكد هذه الأخيرة أنه سيكون بمستوى التطاعات الخاصة بالجمهور ككل و ما علينا سوى ترقب كل التفاصيل و المعطيات القادم من طرف هؤلاء بحكم أن فريق AMD يعتبر أهم عنصر من جهاز بلايستيشن القادم لكون جميع القطع المهنة ستكون من تصنيع هذا الأخير و بعد نجاح جهاز بلايستيشن 4 لا أعتقد أن سوني ستغير كثيرا من خططها ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent