تسريب صور تؤكد عنوان الجزء القادم من سلسلة Call of Duty و تاريخ الإصدار النهائي ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريب صور تؤكد عنوان الجزء القادم من سلسلة Call of Duty و تاريخ الإصدار النهائي !

تسريب صور تؤكد عنوان الجزء القادم من سلسلة Call of Duty و تاريخ الإصدار النهائي !

شارك المقالة

تسريب صور تؤكد عنوان الجزء القادم من سلسلة Call of Duty و تاريخ الإصدار النهائي !

تسريب صور تؤكد عنوان الجزء القادم من سلسلة Call of Duty و تاريخ الإصدار النهائي

كما سبق و أشرت من خلال هذه الصفحات في موقعنا فقد كانت هناك عدة معطيات خلال الأيام القليلة الماضية والتي كانت تلمح لكون الجزء القادم من سلسلة Call of Duty بنسبة كبيرة سيحمل اسم Modern Warfare 4 وهو ما تم التأكد منه خلال هذا الوقت من خلال عدة تغريدات قدمت من طرف السيد Robert Bowling .


و الذي يعتبر أحد المطورين السابقين لأستوديو Infinity Ward مطور السلسلة و الذي يظل نشيط من خلال تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث و خلال كل فترة يخرج لنا بكمية مهمة من التفاصيل و المعطيات المهمة .

و آخرها ما قدم خلال هذا اليوم حيث قرر هذا الأخير أن يشارك معنا حزمة ضخمة من التفاصيل عبارة عن صور و فيديوهات من خلال الحساب الرسمي و الذي حاول فيه أن يلمح للعبة Call of Duty Modern Warfare 4 من خلال تغريدات عبارة عن عروض بالفيديو تحكي ماضي السلسلة .

و بالعودة للحديث عن ما قدم الرجل فقد طرح تاريخ من المتوقع أن تصدر فيه اللعبة و هو 8 أكتوبر المقبل حيث يصادف هذا التاريخ نفس موعد إطلاق الجزء الثالث قبل عدة سنوات حيث ترك هذا الأخير أثر كبير في نفوس اللاعبين و يظل من بين أفضل الإصدارات في تاريخها حسب آراء عدد من المستخدمين و عودة السلسلة من شأنها أن تجعل الجمهور القديم يقرر العودة من جديد للخوض فيها خصوصا بعد الوعود المقدمة من طرف الفريق .

السيد Robert Bowling من خلال تغريدة أخرى تم رصده و هو موجود في حدث خاص لهذه اللعبة و هو يلبس قميص مكتوب عليه عنوان الجزء القادم و هي نفس الكتابة الموجودة في الجزء الثالث حيث حاول إخفاء رقم اللعبة عبر صورة أخرى لكن المستخدمين استطاعوا ايجاد صورة له ملتقطة من نفس الحدث قبل أن يغلق عليها و يخبرهم " أنتم ستجلبون لي فقط المشاكل " .

و هي إشارة مما لا يمكن فيه أن الجزء القادم تظل فقط مسألة وقت من أجل الكشف عنه رسميا في هذا الشهر بنسبة كبيرة جدا حيث من الواضح أن شركة أكتفيحن تعمل على تجهيز حدث خاص باللعبة و هو ما كان حاضر فيه السيد Robert خلال الأيام القليلة الماضية و مسألة وقت فحسب من أجل معرفة كل فصول هذه اللعبة المنتظرة من طرف جل محبي سلسلة Call of Duty ،، تحياتي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *