recent
أخبار ساخنة

لعبة Call of Duty 2019 سيتم تقديمها على مؤتمر خاص في معرض E3 2019 و هذه أول التفاصيل الرسمية !

لعبة Call of Duty 2019 سيتم تقديمها على مؤتمر خاص في معرض E3 2019 و هذه أول التفاصيل الرسمية !

لعبة Call of Duty 2019 سيتم تقديمها على مؤتمر خاص في معرض E3 2019 و هذه أول التفاصيل الرسمية

كما اعتدنا من شركة أكتفيجين و خلال كل عام لنا موعد متجدد مع جزء جديد من سلسلة Call of Duty حيث من المقرر هذا العام أن تعود من جديد عبر جزء آخر حيث وبالرغم من النجاح الكبير الذي حقق الإصدار الحالي Call of Duty Black Ops 4 إلا أن هذا لم يعد كافي بالنسبة للشركة و ما تزال تبحث هذه الأخيرة عن مستقبل مشرق أكثر لهذه السلسلة .


و تبحث عن المزيد من الإصدارات الجديدة كما سبق و أن أشرت من خلال مواضيع سابقة فهذا العام سيكون الموعد من خلال جزء جديد عبارة عن إصدار قادم من طرف فريق Infinity Ward الذي يعمل و طيلة السنوات الماضية و ذلك بهدف التركيز أكثر على تطوير الميكانيكيات الخاصة بالسلسلة .

و العودة بقوة لما لا من خلال هذا الجزء الجديد و الذي أكدت لكم خلال الفترة الماضية أنه سيعود من خلال حدث للكشف عنه قبل معرض E3 2019 المقبل لكن اليوم و من خلال معلومات رسمية من طرف شركة أكتفيجين أكدت هذه الأخيرة أن اللعبة ستكون أيضا حاضرة من خلال معرض E3 2019 المقبل ليس من أجل الحضور و تنشيط الحدث فقط .

بل سيكون لها حضور بارز جدا من خلال إعلانات مهمة و ذلك عن طريق حدث خاص من تنشيط الصحفي السيد Geoff Keighley حيث سيكون هذا الأخير مقدم الحدث الخاص باللعبة فكما نعلم معرض يتضمن عدد من المؤتمرات الصحفية و البثوت المباشره لجلسات المطورين .

و إحدى هذه الجلسات ستكون واحدة منهم مخصصة للعبة Call of Duty من تقديم المنشط Geoff Keighley و هو ما يجعلنا فعلا نترقب تفاصيل اكثر عن هذا المشروع المنتظر من طرف جل المستخدمين دون حد سواء ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent