recent
أخبار ساخنة

الكشف عن أول صورة من الموسم التاسع للعبة Fortnite و تلميحات حول طابع الأحداث ، إليكم من هنا..

الكشف عن أول صورة من الموسم التاسع للعبة Fortnite و تلميحات حول طابع الأحداث ، إليكم من هنا..

الكشف عن أول صورة من الموسم التاسع للعبة Fortnite و تلميحات حول طابع الأحداث

كما كان منتظر و متوقع من دون شك فقد انطلقت استوديو Epic Games كما جرت العادة خلال كل فترة في التلميح الموسم الجديد و القادم من لعبة Fortnite حيث و كما جرت العادة من طرف هذا الفريق وقبل انتهاء الموسم الحالي ينطلق من أجل كشف المزيد من التفاصيل و المعطيات المقدمة على شكل صور عبارة عن تلميحات تسبق عملية الكشف النهائي .


و الذي من دون شك سيكون خلال الأسبوع المقبل حيث إستغل هذا الأخير الفرصة من جديد خلال هذا اليوم و كشف لنا عن أول صورة من الموسم القادم حيث علق عليها من خلال عبارة " المستقبل مجهول " بالإضافة إلى تاريخ 9 مايو الحالي .

حيث من المتوقع أن يكون الإعلان الرسمي عن هذا الموسم الجديد و من دون شك أنه و بعد الاطلاع على الصورة كما هو موضح من خلال المقتطفات أسفل الموضوع يمكن أن نرصد شخصية قريبة من ما يتوفر فى سلسلة Destiny إلى حد كبير ما يشير فعلا أن الموسم القادم من لعبة Fortnite و الباتل رويال تحديدا سيكون متجه إلى عنصر الخيال العلمي بنسبة كبيرة .

و الأيام المقبلة من شأنها أن تقدم جميع ملابسات هذا الاعلان المنتظر بنسبة كبيرة جدا و هو ما أترككم معه من خلال الصورة أسفل الموضوع و شاركونا توقعاتكم حول هذا الموسم و الانتظارات من خلاله و أهم المميزات التي ترغبون في توفرها في محتواه بشكل أساسي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent