recent
أخبار ساخنة

تحديث جديد للعبة Fortnite يضيف إمكانية الإختفاء قبل انطلاق الموسم التاسع !

تحديث جديد للعبة Fortnite يضيف إمكانية الإختفاء قبل انطلاق الموسم التاسع !

تحديث جديد للعبة Fortnite يضيف إمكانية الإختفاء قبل انطلاق الموسم التاسع

لعبة Fortnite تظل جد نشيطة خلال الأيام الماضية بحكم أننا نتطرق لهذه الأخيرة بشكل وفير جدا و هو ما تسير على نهجه خلال هذا اليوم أيضا حيث وبعد ان تطرقنا خلال يوم أمس لتفاصيل عن ميزة من المنتظر أن تتوفر داخل هذه الأخيرة بعد عدة مطالب من الجمهور علمنا خلال هذا اليوم أن هناك خاصية من شأنها أن تغادر اللعبة و هنا الحديث عن ميزة دمج الحسابات .


حيث و من خلال موضوع على الموقع من هنا تطرقت لفصول هذه المعلومات و ذلك من خلال جرد شامل لكل التفاصيل التي تم الكشف عنها من طرف أستوديو التطوير حيث قرر هذا الأخير أن يطلق التحديث الجديد للعبة و الذي يضيف عدة مزايا جديدة قبل الانطلاق في التجهيز للموسم التاسع و المنتظر إطلاقه خلال الأسبوع المقبل .

حيث و من خلال المعلومات المقدمة من طرف الفريق المطور فقد أكد هذا الأخير أن اللعبة من المنتظر هذا اليوم أن تستقبل تحديث 8.51 يضيف قنبلة تتيح لك الاختفاء ! نعم يا سادة فهذه القنبلة ستكون قادرة على اختفائك من أمام العدو لمدة ستة ثواني بالضبط حيث تعتبر واحدة من بين أهم المزايا الجديدة في هذا الحديث المقدم من طرف الفريق حيث أفاد من حيث التفاصيل الجديدة أن القنبلة ستكون متواجدة في صناديق الغنائم في كل أرجاء الخريطة .

بالإضافة أيضا إلى أنها تمتلك سلبية للمستخدم عند تفعيلها حيث لا يكون بمقدور اللاعبين عند الإختفاء حمل العتاد من الأرض أو البناء حيث يقتصر دورها فقط على مساعدتك من أجل الهروب حيث تستطيع استخدامها ستة مرات متتالية في حالة كنت تمتلك هذا العدد .

من بين الإضافات المهمة أيضا من خلال التحديث الجديد الرفع من مستوى المؤثرات الصوتية لجميع النماذج في خريطة طور الباتل رويال كما تمت إضافة خاصية ظهور شاشة الفوز من خلال الأطوار التلقائية أيضا للاعبين الذين كانوا مساهمين في الفوز و يملكون إمكانية العودة للمباراة و هي تظل من بين أهم الخصائص التي تم التركيز عليها في هذا التحديث الذي كما أشرت يأتي من أجل وضع أرضية للموسم الجديد القادم للعبة Fortnite في القريب العاجل ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent