recent
أخبار ساخنة

خاصية دمج الحسابات في لعبة Fortnite ستنتهي في هذا التاريخ ، سارع من أجل الإستفادة قبل حذفها !

خاصية دمج الحسابات في لعبة Fortnite ستنتهي في هذا التاريخ ، سارع من أجل الإستفادة قبل حذفها !

خاصية دمج الحسابات في لعبة Fortnite ستنتهي في هذا التاريخ

لعبة Fortnite وخلال الأشهر الماضية كانت هناك عدة مطالب من طرف الجمهور تلح على الفريق المطور في شخص أستوديو Epic Games من أجل توفير عدد من الخصائص المهمة و التي تظل تشكل بالنسبة للاعبين ميزات من الضروري أن تتوفر في اللعبة .


و من أهمها نجد ميزة دمج الحسابات مع بعضها البعض حيث و من خلال هذه الإمكانية كان بمقدور المستخدمين دمج أكثر من حساب و الحصول على كافة المحتويات المتواجدة في الحساب الثاني ضمن حسابهم الأصلي و هي خاصة فعلا كانت تخلق نوع من التجارة بين اللاعبين و بين من يبحث عن ملابس و محتويات قديمة للعبة .

فقد كان هؤلاء فعلا يرحبون بهذه الخاصية لكن خلال الفترة المقبلة ستكون هذه الأخيرة من الماضي بحكم أنه و مثل محتوى اللعبة لن تستمر هذه الخاصية لمزيد من الوقت حيث و خلال بيان رسمي من الفريق المطور .

فقد أعلن هذا الأخير بصفة رسمية عن خبر مفاده أن اللعبة ستودع إبتداء من تاريخ 6 مايو الحالي خاصية دمج الحسابات و ذلك إلى أجل غير مسمى حيث أكد أن كل اللاعبين ممن يرغبون بالاستفادة من هذه الخدمة يجب عليهم الإسراع من أجل الاستفادة منها قبل انتهاء الوقت حيث و بعد هذا التاريخ لن تكون متاحة أبدا على جميع الأجهزة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent