recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن عن حدث State of Play و بث مباشر جديد في تاريخ 10 مايو وهذا برنامح الإعلانات..

سوني تعلن عن حدث State of Play و بث مباشر جديد في تاريخ 10 مايو وهذا برنامح الإعلانات..

سوني تعلن عن حدث State of Play و بث مباشر جديد في تاريخ 10 مايو وهذا برنامح الإعلانات

كما كان متوقع حيث أكدت لكم خلال الأيام الماضية أن هناك ما يطبخ في الكواليس من طرف سوني حيث قررت هذه الأخيرة أن تقدم عدة تفاصيل و معطيات من طرف المطورين التابعين لها و التي أشارت خلالها أن عدد من الإعلانات المهمة ستتوفر في الفترة المقبلة وهو ما تأكد خلال هذا اليوم بعدما اقرت الشركة بوجود حدث بث مباشر جديد .


و هو حلقة ثانية من برنامج State of Play الذي سيدور في تاريخ 10 مايو في حدود الساعة الحادية عشرة بتوقيت بريطانيا و الثانية بعد منتصف الليل ليوم 11 مايو بتوقيت مكة المكرمة حيث ستكون من خلال هذا الحدث فرصة أمام الشركة من أجل مشاركات المزيد من التفاصيل عن مختلف الإعلانات المنتظرة منذ فترة مثل ألعاب يظل الجمهور متحمس لمعرفة المزيد عنها مثل The Last of Us Part 2 و ايضا Death Stranding لما لا .

كما أن الشركة استفادة من أخطاء الحلقة الأولى حينما أعلنت جزئيا عن تفاصيل المحتوى الذي يتوفر من خلال الحدث حينما أكدت أن الحلقة الجديدة ستمتد لما يناهز العشرة دقائق فقط كما من المنتظر أن توفر لنا تفاصيل عن ريميك لعبة MediEvil و أيضا إعلانات عن العاب سبق و أن تم الكشف عنها .

كما تؤكد وجود مفاجأة من خلال إعلان منتظر من طرف اللاعبين و الكشف عن لعبة جديدة لجهاز بلايستيشن 4 و تؤكد على أن أي معلومة متعلقة بجهاز بلايستيشن القادم لن يتم التطرق لها و هو توضيح من الشركة حول هذا الأمر ، ما رأيكم متابعينا في هذه الحلقة الجديدة من حدث State of Play و هل تتوقعون أن يكون فرصة من أجل الحصول على تفاصيل ألعاب مثل The Last of Us Part 2 و ايضا Death Stranding ؟ شاركونا في التعليقات ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent