recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن عن برنامج State of Play و بث مباشر سيقدم تفاصيل ألعاب جهاز PS4 القادمة و مفاجأة عديدة !

سوني تعلن عن برنامج State of Play و بث مباشر سيقدم تفاصيل ألعاب جهاز PS4 القادمة و مفاجأة عديدة !

سوني تعلن عن برنامج State of Play و بث مباشر سيقدم تفاصيل ألعاب جهاز PS4 القادمة و مفاجأة عديدة

بعدما أعلنت سوني خلال الأشهر الناصية عن خبر عدم حضورها خلال معرض E3 2019 من دون شك أن عدد من المستخدمين كانوا يترقبون الخطوة المقبلة من طرف هذه الأخيرة و هو بالفعل ما تم الكشف عنه هذا اليوم حيث أعلنت هذه الأخيرة عن حدث خاص بها State of Play على نفس منوال ما تقدم شركة نينتندو من خلال حدث Nintendo Direct و مايكروسوفت من خلال حدث Inside Xbox .

الشيء الدي قررت أن تسير على نفس خطاه سوني حيث تضرب أول موعد مع الجمهور خلال تاريخ 25 مارس الحالي من أجل اول حلقة و التي ستكون مخصصة لعدد من العناوين التي من المرتقب أن يتم الكشف عنها و كذلك المزيد من الإصدارات التي سيكون لنا موعد معها خلال المستقبل .


و من دون شك أن الحدث يرسل إشارات قوية أننا سنحصل من خلاله على تفاصيل بعض الحصريات المهمة و المنتظرة منذ فترة مثل Death Stranding و كذلك The Last of Us Part 2 فهل تقدم مواعيد إطلاق بعض العناوين ؟

كلها أسئلة تظل مطروحة بقوة و سننتظر كل المخلفات التي سيتركها الحديث من أجل الإطلاع على كل المعطيات بشكل مفصل و نحن في موقع GAMES 4 FANS سنحاول بدورنا تغطية البث المباشر بشكل كبير عن طريق مقالات و تفاصيل أول بأول لكل ما يتوفر من خلاله .

نشير أن الموعد حدد في تاريخ 25 مارس الحالي في منتصف الليل ليوم 26 مارس بتوقيت مكة المكرمة و التاسعة مساء بتوقيت غرينتش العالمي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent