سوني تعد بتغييرات جذرية على مستوى طريقة التواصل بينها و بين اللاعبين و هذا ما تخطط له .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

سوني تعد بتغييرات جذرية على مستوى طريقة التواصل بينها و بين اللاعبين و هذا ما تخطط له ..

سوني تعد بتغييرات جذرية على مستوى طريقة التواصل بينها و بين اللاعبين و هذا ما تخطط له ..

شارك المقالة

من خلال أحدث عدد بودكاست PlayStation Blogcast تحدث أحد الممثلين الإعلاميين لدى شركة سوني عن عدة أمور تتعلق بالسياسة التي تنتهجها الشركة من خلال عملية التواصل بينها و بين الجمهور .

حيث إذا كانت هذه الأخيرة تعتبر من بين الشركات الرائدة خلال هذا الجيل من الأجهزة بفصل المبيعات المتميزة لجهاز بلايستيشن 4 فعلى النقيض من ذلك مسألة التواصل لدى شركة سوني تعتبر من بين النقاط السلبية التي تعاني منها الشركة .

و هذا الأمر ليس من مخص الصدفة حيث إن استثنينا بعض المؤتمرات الصحفية القليلة و كذلك بعض الخرجات الإعلامية التي تعد على أطراف الأصابع لم تتوفر سوني تحديدا قطاع الألعاب على نافذة يطل من خلالها على الجمهور بشكل شهري مثلا كما تقدم نينتندو من خلال فعاليات حدث Nintendo Direct .

السيد Shawn Layden رئيس قطاع بلايستيشن أمريكا و الذي خلال حوار ضمن برنامج PlayStation Blogcast تطرق لكون الفريق لديهم يعمل حاليا من أجل صقل هذا المعطى و محاولة إيجاد صيغة لكي يتم برمجة لقاء تواصلي بشكل دوري مع الجمهور وإطلاعه على جديد الشركة .

خصوصا و أن المستقبل يعد بالمزيد من طرف هذه الأخيرة و نتطلع لإكتشاف المزيد من التفاصيل و المعلومات عن مختلف الألعاب التي من الممكن أن توفر سوني عبر أجهزتها و نحن على مقربة من الكشف عن جهازها للجيل المقبل فهذا الشيء يجب أن يأخذ مسار الإصلاح ومحاولة إيجاد صيغة لطرح واجهة تفاعلية بين سوني و جمهورها المتعطش لكل الجديد ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *