تحديث 1.04 متوفر للعبة Assassin's Creed: Odyssey حصريا على أجهزة PS4 , Xbox One و هذه مميزاته .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تحديث 1.04 متوفر للعبة Assassin's Creed: Odyssey حصريا على أجهزة PS4 , Xbox One و هذه مميزاته ..

تحديث 1.04 متوفر للعبة Assassin's Creed: Odyssey حصريا على أجهزة PS4 , Xbox One و هذه مميزاته ..

شارك المقالة

لم تمر سوى أيام قليلة على حصول لعبة Assassin's Creed: Odyssey على تحديث رقم 1.03 و الذي قدم عدة تحسينات و كذلك مميزات من خلال إصلاح بعض المشاكل التي تمت الإشارة لها من طرف اللاعبين خلال الفترة الماضية .

لكن هذا الأخير و خلال ردود فعل المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون فقد جعل اللعبة تتعطل خلال بعض المناطق في حالة القيام ببعض الأشياء مثل تصفح القوائم حيث باتت تتعطل و تخرج بشكل تلقائي مثلا على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون تتعطل بمجرد بدأ لعبة جديدة .

وهو ما جعل الجمهور يعرج لحسابات الدعم الفني الخاصة بشركة يوبيسوفت و إستمعت للجميع بعدما قررت أن تطرح تحديث رقم 1.04 و الذي بات متوفر منذ يوم بشكل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون فقط حيث لا يتوفر على جهاز البي سي .

و يبلغ حجمه من خلال جهاز بلايستيشن 4 حوالي 160 ميجابايت في حين على جهاز إكسبوكس ون يصل حجمه لغاية 100 ميجابايت ، طبعا بخصوص مميزاته يمكنكم الإطلاع عليها بالكامل أسفل الموضوع ،، تحياتي.

تفاصيل مميزات تحديث 1.04 على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون :

- استقرار أكبر في أداء اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

- إصلاح مشكل كان يحول دون تمكن اللاعبين من الإستفادة من لباس المعلم حيث كانت تغلق اللعبة بالكامل .

- تصحيح خطأ برمجيات داخل نسخة جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون و الذي كلما قرر اللاعب خوض مرحلة جديدة تتعطل اللعبة وتعيده للقوائم الرئيسية للجهاز .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *