تسريب تفاصيل تؤكد أن معلومات رسمية قادمة عن لعبة The Last of Us Part 2 ، هل نتوقع تاريخ الاصدار ؟.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

تسريب تفاصيل تؤكد أن معلومات رسمية قادمة عن لعبة The Last of Us Part 2 ، هل نتوقع تاريخ الاصدار ؟..

تسريب تفاصيل تؤكد أن معلومات رسمية قادمة عن لعبة The Last of Us Part 2 ، هل نتوقع تاريخ الاصدار ؟..

شارك المقالة

تسريب تفاصيل تؤكد أن معلومات رسمية قادمة عن لعبة The Last of Us Part 2 ، هل نتوقع تاريخ الاصدار ؟..

تسريب تفاصيل تؤكد أن معلومات رسمية قادمة عن لعبة The Last of Us Part 2

الاخبار عن لعبة The Last of Us Part 2 عرفت خلال الأيام الماضية نوعا ما ركود من حيث التفاصيل و هو أمر عادي بالنسبة لشركة مثل سوني حيث لا ترغب في كشف كل الأوراق و لو أن التفاصيل التي كانت تتوفر ليست من الشركة نفسها و إنما عبارة عن مستجدات تقدم من طرف الفريق المطور من خلال صور كنت قد تطرقت إليها و التي تعود للواجهة هذا اليوم .
 

حيث و كما نعلم فلعبة Uncharted 4 خلال فترة إطلاقها و تحديدا بين تاريخ الاصدار و نهاية عملية التصوير للقطات عن طريق تقنية MoCap لم تكن هناك مدة طويلة حيث أتذكر جيدا أنها كانت فقط بضعة أشهر قبل أن تتوفر على جهاز بلايستيشن 4 و هو ما يجعل العديد من اللاعبين فعلا يتوقعون بأن يسير استوديو Naughty Dog على نفس النهج تقريبا من خلال لعبة The Last of Us Part 2 و التي من المنتظر أن تتوفر خلال هذا العام .

و اليوم لدينا مستجدات عبارة عن تسريبات تؤكد هذا المعطى حيث و من خلال تفاصيل جديدة تم رصدها خلال هذا اليوم من هنا عن طريق أحد المسربين أفاد هذا الأخير أنه و من خلال المصادر التي يمتلك من شركة سوني تأكد له من خلال مصدر موثوق من داخل الفريق النمور أن إعلان جديد قادم عن اللعبة خلال فترة ما قبل معرض E3 2019 المقبل .

دون أن يوضح هل الأمر سيكون من خلال حدث خاص او أن الأمر يتعلق بحلقة جديدة من برنامج State of Play و الذي أصبح موعد متجدد لشركة سوني تكشف من خلاله العديد من التفاصيل ، طبعا بين هذه المعلومات و التفاصيل التي ظهرت خلال هذا الأسبوع من طرف المطور العالمي هيدو كوجيما حول لعبته Death Stranding .

و التي نشر من خلالها صورة تؤكد انطلاقه من أجل العمل على فيديو جديد كلها مؤشرات تؤكد أن سوني فعلا تتحهز لكي تكشف عن موعد إطلاق أهم حصريات جهاز بلايستيشن 4 القادمة و التي فعلا يظل هناك جمهور كبير ينتظرها ، ما رأيكم في هذه التسريبات و هل تتوقعون أن تقدم سوني معلومات أكثر خلال هذا الحدث في حالة الكشف عنه ؟ ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *