recent
أخبار ساخنة

لأول مرة لعبة FIFA Mobile متوفرة الآن باللغة العربية و مكافأة رهيبة !

لأول مرة لعبة FIFA Mobile متوفرة الآن باللغة العربية و مكافأة رهيبة !

لأول مرة لعبة FIFA Mobile متوفرة الآن باللغة العربية

أعلنت شركة EA اليوم أن لعبة فيفا موبايل (EA SPORTS FIFA Mobile) ستكون متاحة باللغة العربية لهواة اللعبة من العرب في جميع أنحاء العالم. ومن المتوقع طرح التحديث العربي للعبة فيفا موبايل، التي تضم رسومات جديدة بالكامل وتعديل شامل على طريقة اللعب، في الثاني من مايو وسيكون متاحًا في جميع أنحاء العالم لهذه اللعبة التي يمكن تنزيلها مجاناً من خلال متاجر أبل (App Store)، وجوجل بلاي (Google Play) وويندوز (Windows 10 Store.)


وللاحتفال بالنسخة المعرّبة وبمناسبة شهر رمضان المبارك، ستقدم EA عرضًا ترويجيًا خاصًا على مدار الشهر الكريم بثلاث حزم خاصة ضمن اللعبة بسعر 5 دولارات، و 10 دولارات، و 20 دولارًا مع عرض القيمة المضاعف 2X و 3 X و 5X. وستتضمن هذه الحزم مزيجًا من نقاط فيفا والأحجار الكريمة (Gems) والمعززات (Boosts) ونقاط إكس بي (XP) وستكون هذه الحزم متاحة في الفترة من 5 مايو إلى 5 يونيو.

وقد صُممت لعبة FIFA Mobile للاعبين الذين يبحثون عن متعة لعبة كرة قدم سريعة وممتعة ويمكن الوصول إليها بسهولة، مع الاستمرار في تقديم عمق الأنماط والأصالة التي ترتبط بعلامة FIFA .

وبالإضافة إلى التحديثات الجديدة في الرسومات واللعب، يمكن للاعب الآن الاستمتاع بالعديد من الميزات الجديدة بما في ذلك نمط جديد للعب وجها لوجه (head-to-head mode) والذي يسمح له بالمشاركة بمباريات 11 ضد 11 مع متنافسين من جميع أنحاء العالم، والمشاركة في دوري أبطال أوروبا، ونظام جديد لانسجام أفراد الفريق مع بعضهم البعض (Team Chemistry System).

وتدعم لعبة FIFA Mobile مجموعة كبيرة من الأجهزة، ويمكن تشغيلها بعشرين لغة مختلفة، وتتميز بحجم تثبيت أقل من 150 ميغابايت، ومع ذلك تضم اللعبة أكثر من 30 دوريًا، و 16000 لاعب كرة قدم، و 650 ناديًا.

google-playkhamsatmostaqltradent