recent
أخبار ساخنة

استوديو Platinum Games يؤكد اشتغاله على ألعاب جديدة و هناك مشروع يعتبر سابقة في تاريخ صناعة الألعاب ، إليكم التفاصيل..

استوديو Platinum Games يؤكد اشتغاله على ألعاب جديدة و هناك مشروع يعتبر سابقة في تاريخ صناعة الألعاب ، إليكم التفاصيل..

استوديو Platinum Games يؤكد اشتغاله على ألعاب جديدة و هناك مشروع يعتبر سابقة في تاريخ صناعة الألعاب

عادت هذا اليوم الأخبار و المستجدات من جديد عن أستوديو Platinum Games مطور كل من سلسلة Vanquish و ايضا Nier Automata حيث قرر هذا الأخير أن يخرج للوجود من جديد بعدما غاب عن المواجهة خلال الأسابيع الماضية .


حيث لا نشاهد تفاصيل عن المشاريع المقبلة من هذا الفريق و الذي كان وما يزال من استوديوهات التطوير الرائعة و التي تمتلك تاريخ طويل وهذا الأمر ينطبق أيضا عن مشروع لعبة Bayonetta 3 القادمة والتي تم الكشف عنها قبل سنة من الآن ويمكن القول إنه قد تعرض للخمول و لم نعد نسمع عنه أي شيء .

بحكم أن هذا المشروع أعلن عنه حصريا لجهاز نينتندو سويتش و هو ما جعل عدد من المستخدمين يمكن القول لا يعيرون هذا الفريق اي إهتمام لكون هذه اللعبة يظل لها وزن و هو ما دفع فريق موقع Video Games Chronicle للحوار مع عدد من المسؤولين في الفريق و الحديث عن هنا عن أصحاب القرار في الفريق المطور حيث أشار هؤلاء أنهم فعلا غابوا عن الواجهة لفترة من الوقت .

و هذا يعود بالأساس لرغبة الاستوديو في التركيز على صنع مشاريع جديدة كليا حيث هناك ألعاب مهمة يتم العمل عليها خلال هذه الفترة و كلها عبارة عن عناوين جديدة لم يسبق لهم الاشتغال عليها كما أضاف أحد المسؤولين من خلال هذه المقابلة الصحفية أن الفريق قرر خوض غمار تجربة جديدة و مختلفة عن السابق من خلال مشروع سيشكل صدمة للعديد من اللاعبين بحكم أنه لأول مرة يقدم في تاريخ صناعة الألعاب و الذي من شأنه أن يكون مفاجأة فعلا عند الكشف عنه .

طبعا هذا يجعل الحماس كبير بالنسبة لهذا المشروع المرتقب من أستوديو و ماعلينا سوى ترقب كل التفاصيل و المعلومات اللازمة من طرف هؤلاء خلال الأيام القليلة المقبلة دون تحديد هل ستكون هذه المشاريع موجهة لأجهزة الجيل الحالي أم للجيل المقبل من أجهزة إكسبوكس و بلايستيشن ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent