recent
أخبار ساخنة

مبيعات سلسلة Call of Duty تسجل رقم 300 مليون نسخة لتحديد موعد للكشف عن الجزء القادم !

مبيعات سلسلة Call of Duty تسجل رقم 300 مليون نسخة لتحديد موعد للكشف عن الجزء القادم !

مبيعات سلسلة Call of Duty تسجل رقم 300 مليون نسخة لتحديد موعد للكشف عن الجزء القادم !

أكيد أن السنوات مرت عن أول جزء من سلسلة Call of Duty و الذي من دون شك أن أكبر المتفائلة حينها لن يكن يتوقع أن تكون السلسلة في المرتبة التي بلغتها حيث ومن خلال التقرير المالي الأخير لشركة أكتفيجين .


فقد كشفت هذه الأخيرة عن حزمة من التفاصيل و المعطيات الجديدة المتعلقة بالإحصائيات الخاصة بالمبيعات لهذه الأخيرة في التاريخ منذ إطلاقها قبل عدة سنوات من الآن حيث قرر هذه الأخيرة أن تكيف لنا عن تفاصيل مبيعاتها في السنوات الماضية و التي بلغت حاجز جديد كليا .

و ذلك بعدما قررت الشركة أن تعلن لنا اليوم عن تفاصيل المبيعات الإجمالية والتي وصلت إلى حاجز جديد من حيث الرقم حيث ومن خلال ما قدم من طرف هذه الأخيرة فقد أكدت أن المبيعات فعلا وصلت إلى حاجز 300 مليون نسخة مباعة منذ إطلاقها قبل عدة أعوام و مرورها من عدة أجهزة .

حيث لم يتوفر أي جهاز إلا و توفرت عليه هذه الأخيرة ما عدا بعض الأجهزة المحدودة تقنيا وهو ما جعل أرقام المبيعات فعلا تتقدم بشكل صاروخي حيث تظل هذه الاخيرة من أكثر السلاسل مبيعا في تاريخ صناعة الألعاب و الأكيد لن تتوقف بحكم أن هناك جزء جديد يتم العمل عليه من طرف أستوديو Infinity Ward و الذي من المنتظر أن يتوفر في الأشهر المقبلة .

و بالرغم من الإشاعات التي أثيرت مؤخرا عنه فقد ارتأت الشركة أن لا تكشف عن أي معلومات و تترك المجال أمام كل من يرغب بالحديث عن هذه الأخيرة ليطرح ما لديه و لكن هناك مستجد مهم تم الكشف عنه هذا اليوم حينما أعلنت هذه الأخيرة أن الكشف الرسمي عن الجزء المقبل سيتم قبل تاريخ 30 يونيو المقبل .

و بالتالي يمكن أن ننتظر إعلان عنه خلال هذا الشهر على أبعد تقدير ممكن أو في الفترة الأولى من شهر يونيو المقبل حيث من المتوقع أن يتوفر هذا الجزء الجديد لكل أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و طبعا لا يمكن سوى أن ننتظر تفاصيل أكثر عن هذا الأخير ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent