أحد المطورين يؤكد حقيقة جزء Modern Warfare 4 لسلسلة Call of Duty و يكشف معلومات مهمة جدا.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أحد المطورين يؤكد حقيقة جزء Modern Warfare 4 لسلسلة Call of Duty و يكشف معلومات مهمة جدا..

أحد المطورين يؤكد حقيقة جزء Modern Warfare 4 لسلسلة Call of Duty و يكشف معلومات مهمة جدا..

شارك المقالة

أحد المطورين يؤكد حقيقة جزء Modern Warfare 4 لسلسلة Call of Duty و يكشف معلومات مهمة جدا..

أحد المطورين يؤكد حقيقة جزء Modern Warfare 4 لسلسلة Call of Duty و يكشف معلومات مهمة جدا

كنا من خلال الموقع السباقين للحديث عن الجزء القادم من سلسلة Call of Duty حيث كنا من خلال الموقع دائمي التغطية لجميع الأخبار المتعلقة بهذه السلسلة نظرا لأن جمهور كبير يتابع هذه الأخيرة و مستجداتها الشيء الذي لا يمكن أن نمر بجانبه دون أن نكشف كافة المعطيات .


و هو ما تم التطرق له من خلال الموقع يوم أمس عن طريق تفاصيل من طرف أحد المجربين للعبة في جزئها الجديد حيث لمح بطريقة ذكية جدا بأن الإصدار سيكون منضوي تحت لواء سلسلة Modern Warfare .

 لكن اليوم خرج لنا أحد المطورين في أستوديو التطوير سابقا و هنا الحديث عن المطور السيد Robert Bowling الذي عاد من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و في جعبته حزمة مهمة من المعطيات و التفاصيل المهمة حول هذا الجزء الجديد .

حيث توجه له أحد المستخدمين على الموقع و أكد له أنه إن كان الجزء القادم من سلسلة Call of Duty تحت عنوان سلسلة Modern Warfare سيقوم بقضاء حاجته في السروال قبل أن يبادر المطور من أجل الرد عليه بطريقة هزلية و أكد له هذا الأخير أنه يجب أن يفكر منذ اللحظة في تغيير السروال لأن هذا ما سيحدث .

وهي إشارة من دون شك واضحة مما لا شك فيه أن الجزء المقبل من Call of Duty  سيكون عبارة عن جزء رابع من سلسلة Modern Warfare خصوصا و أن هذا المطور سبق له العمل عليه رفقة فريق Infinity Ward و تظل مجرد مسألة وقت فحسب قبل الحصول على المعلومات الأكيدة من أستوديو التطوير حيث يستمر هذا الأخير في مسلسل الصمت .

لكن هذا لن يجدي نفعا خصوصا مع تراكم المعطيات التي تم رصدها من خلال المصادر الموثوقة حيث و خلال تجربة للعبة من طرف بعض المشاهير في رياضة كرة القدم الأمريكية فقد تم تسجيل فيديو لتجربة هؤلاء قبل أن يتحدث أحد الحاضرين و يؤكد بالفعل أن الجزء القادم من لعبة Call of Duty سيحمل عنوان Modern Warfare 4 ليظل فقط الترقب هو السائد قبل الكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بهذا المشروع المنتظر منذ سنوات طويلة جدا ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *