recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف عن قائمة الألعاب المجانية خلال شهر مايو 2019 لمشتركي PS Plus لكن ليس للمتاجر العربية !

سوني تكشف عن قائمة الألعاب المجانية خلال شهر مايو 2019 لمشتركي PS Plus لكن ليس للمتاجر العربية !

سوني تكشف عن قائمة الألعاب المجانية خلال شهر مايو 2019 لمشتركي PS Plus لكن ليس للمتاجر العربية

سبق لي من خلال الموقع أن تطرقت خلال الأيام القليلة الماضية إلى تفاصيل تم الكشف عنها من طرف عدة منابر إعلامية متخصصة حيث اماطت هذه الأخيرة اللثام عن معطيات تم رصدها من طرف بلايستيشن آسيا حيث قررت هذه الأخيرة أن تقدم رسميا قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في كل من اليابان و دول غرب آسيا .


و التي حملت في جعبتها عدد من العناوين المتميزة حيث تتقدمها كل من لعبة Metal Gear Survive و أيضا The Witness كما نجد عدد من العناوين الأخرى المتميزة بالنسبة للمتجر الياباني و التي أترككم معها اسفل الموضوع .

حيث سيكون لنا عودة إليها من خلال تفاصيل أكثر أسفل المقال ، طبعا هذه الألعاب لا تتوافق مع التفاصيل التي أشرت لها خلال موضوع بالموقع من هنا عندما تطرقت إلى التوقعات الخاصة بالألعاب التي من الممكن أن يتم توفيرها من طرف سوني خلال شهر مايو المقبل و السير على نفس خطى هذا الشهر .

حيث وفرت لنا عدد مهم من الألعاب الرائعة و التي كما جرت العادة من سوني تقدم تجربة مختلفة لكل المستخدمين دون حد سواء حيث كانت هذه الأخيرة و ما تزال توفر لنا العاب متنوعة و تقدم تجربة مختلفة على كافة الأصعدة .

وهو ما ننتظره من هذه الخدمة خلال الشهر المقبل حيث من المنتظر أن يتم الكشف عن قائمة الألعاب المجانية خلال تاريخ 1 مايو المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و توفرها في تاريخ الثلاثاء 7 مايو للتحميل من خلال متجر بلايستيشن ستور ، تحياتي

قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في اليابان :

- Darksiders: Warmastered Edition
- Metal Gear Survive
- PlayStation Plus 2019 May and June Exclusive Toro theme

قائمة الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في متاجر غرب آسيا :

- The Witness
- Metal Gear Survive
- PlayStation Plus 2019 May and June Exclusive Toro theme
 
google-playkhamsatmostaqltradent