recent
أخبار ساخنة

تحديد موعد الكشف عن الموسم الجديد للعبة Call of Duty Black Ops 4 وتأكيد تواجد عدة محتويات..

تحديد موعد الكشف عن الموسم الجديد للعبة Call of Duty Black Ops 4 وتأكيد تواجد عدة محتويات..

تحديد موعد الكشف عن الموسم الجديد للعبة Call of Duty Black Ops 4 وتأكيد تواجد عدة محتويات

عادت من جديد لعبة Call of Duty Black Ops 4  للواجهة خلال هذا اليوم وذلك على خلفية ما تم تقديمه من طرف أستوديو التطوير في شخص فريق Treyarch حيث استغل هذا الأخير الفرصة المواتية أمامه من أجل تقديم العديد من التغريدات على حساب السلسلة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .


حيث كان هذا الأخير جد نشيط خلال يوم أمس بعدما قرر أن يقدم لنا نظرة عن واحدة من بين المحتويات المهمة التي سيكون لنا موعد معها مثل الشخصية الجديدة و التي ستكون متميزة بخصائص معينة حيث و من خلال ما يمكن أن نشاهد عن طريق الفيديو أسفل الموضوع فهذا البطل الجديد سيكون عبارة عن شخصية تعتمد على عناصر التسلل .

و يمكن أن ننتظر نظام مشابه لشخصية Spectre إلا إن كانت هناك مفاجأة من طرف المطورين ، الفريق المطور أعلن أيضا عن موعد الكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بالموسم الجديد للعبة Call of Duty Black Ops 4 حيث أكد أن هذا الأخير سيقدم للجمهور عن طريق بث مباشر ابتداء من تاريخ الإثنين 29 أبريل الحالي في حدود الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

إد ستكون الفرصة من أجل كل اللاعبين للإطلاع على ما تعد به هذه الأخيرة لكل المستخدمين من محتوى و أيضا اكتشاف أكثر ما سيقدم من محتوى عبارة عن خريطة جديدة حيث و من خلال الأصداء القادمة من جانب أستوديو التطوير .

فقد علمنا أن هذا الأخير سيعتمد في هذه الخريطة الجديدة القادمة عبر الموسم الجديد و التي ستكون مدفوعة حيث أشارت التقارير أن الخريطة من شأنها أن تقدم في الجبال حيث يتواجد قطار محطم و تمتال لشخصية Viking و كلها طبعا تظل معلومات تحتاج لمزيد من الوضوح من طرف أستوديو التطوير الذي لا يتردد من دون شك من أجل كشف كل ما لديه بخصوص هذا الموسم الجديد القادم للعبة Call of Duty Black Ops 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent