recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تكافئ اللاعبين مقابل إكتشاف أخطاء لعبة Rainbow Six Siege ، إليكم الطريقة..

يوبيسوفت تكافئ اللاعبين مقابل إكتشاف أخطاء لعبة Rainbow Six Siege ، إليكم الطريقة..

يوبيسوفت تكافئ اللاعبين مقابل إكتشاف أخطاء لعبة Rainbow Six Siege

كما نعلم لعبة Rainbow Six Siege تظل من بين الألعاب التي تتوفر على شكل خدمة من طرف يوبيسوفت حيث وبعدما كانت خلال أول سنة جد محدودة من حيث كمية المبيعات أخدت هذه الأخيرة تشق طريقها من خلال نظام العاب الأكشن و المنافسة .


خصوصا و أن شركة يوبيسوفت كانت تملك خطة من أجل إنجاح إطلاق هذه الأخيرة و هو ما استمرت عليه من خلال محتوى متواصل لعدة سنوات و قدمت لنا من خلالها عدة محتويات عبارة عن خرائط و شخصيات جديدة بالإضافة لبطولات عالمية و جوائز كبرى من خلال هذه الأخيرة .

اللعبة بلغت في ظرف زمني قصير جدا مبيعات مهمة و أصبحت من الألعاب التي تحصد الجمهور و فعلا تروق لمحبي هذا النوع من الألعاب التي تركز على تعاون الفريق و أيضا الاستراتيجية أثناء اللعب .

طبعا مع كثرة المحتوى المقدم من خلالها لابد أن يخلف هذا الأمر عدة مشاكل و لهذا السبب أعلنت الشركة اليوم عن توفير ميزة جديدة تتيح للمستخدمين التبليغ عن المشاكل التقنية من خلال نظام R6 Fix والتواصل مباشرة مع المطورين حيث و في حال تم التبليغ عن المشكل من طرف ثلاثة لاعبين يمكنكم الحصول جميعا على هدية عبارة عن حامي السيقان لشخصية Frost .

و هي إضافة حصرية فقط من خلال هذا النظام حيث ترغب الشركة بتشجيع اللاعبين أكثر عن التبليغ على المشاكل التي يمكن مواجهتها أثناء اللعب كما أن الأمر يهم فقم الثلاث الأشخاص السباقين لكشف الخطأ و ليس الجميع ، طبعا هذه الخطوة تظل متميزة من أستوديو التطوير للتقرب اكثر من الجمهور و ربما تكون تمهيد لأشياء مهمة قادمة في المستقبل ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent