لعبة Rainbow Six Siege تسجل 45 مليون لاعب و فرصة لتجربتها بالمجان ابتداء من الغد..

إذا كان الإعلان عن عملية Burnt Horizon لم يشفي غليل المستخدمين على لعبة Rainbow Six Siege فمن دون شك أن ما قدم هذا اليوم من طرف يوبيسوفت
شارك :

لعبة Rainbow Six Siege تسجل 45 مليون لاعب و فرصة لتجربتها بالمجان ابتداء من الغد..

لعبة Rainbow Six Siege تسجل 45 مليون لاعب و فرصة لتجربتها بالمجان ابتداء من الغد

إذا كان الإعلان عن عملية Burnt Horizon لم يشفي غليل المستخدمين على لعبة Rainbow Six Siege فمن دون شك أن ما قدم هذا اليوم من طرف يوبيسوفت يفي بالغرض حيث أماطت هذه الأخيرة اللثام عن حزمة مهمة من المعلومات و التفاصيل متعلقة بعدد إجمالي مجربي لعبة Rainbow Six Siege .

حيث أكدت هذه الأخيرة في يونيو الماضي أن اللعبة تضم في صفوفها حوالي 40 مليون مستخدم لكن اليوم تغير الرقم وذلك على خلفية آثار ما تم الكشف عنه من معلومات من طرف الشركة عن طريق بيان رسمي .

حينما أكدت هذه الأخيرة أن لعبة Rainbow Six Siege قد سجلت خوادمها ما يناهز 45 مليون مستخدم منذ إطلاقها قبل سنوات من الآن حيث لم تكتفي هذه الأخيرة بتقديم هذه التفاصيل المهمة بل ذهبت لأبعد من ذلك حينما أكدت أيضا أن اللعبة ستتوفر للتجربة المجانية من تاريخ 14 لغاية 18 فبراير الحالي لكل من جهاز بلايستيشن 4 تم البي سي و إكسبوكس ون .

أي خلال يوم الغد من كتابة هذه الأسطر وهي فرصة مواتية امام كل من يخطط لتجربتها كما أنها ستتيح فرصة الحفاظ على تقدمك مباشرة في حالة قررت أن تمر للنسخة الكاملة من اللعبة ،، تحياتي.


شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

الحاسوب

بلايستيشن 4

PC

PS4

Rainbow Six Siege

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: