recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل خصائص العملاء القادمين للعبة Rainbow Six Siege و مميزات رهيبة !

تسريب تفاصيل خصائص العملاء القادمين للعبة Rainbow Six Siege و مميزات رهيبة !

تسريب تفاصيل خصائص العملاء القادمين للعبة Rainbow Six Siege و مميزات رهيبة

لم يمر على عملية Burnt Horizon للعبة Rainbow Six Siege سوى أسبوع واحد من توفرها الرسمي لكافة المستخدمين حتى إنطلقت التفاصيل المتعلقة بالقادم من المحتويات في البزوع شيء فشيء حيث يظل الفريق المطور متكتم عن كافة المعطيات المتعلقة بالمحتويات المقبلة .

لكن هذا لا يمنع ظهور مصادر أخرى تحمل في جعبتها المزيد من التفاصيل و التي قررنا هذا اليوم أن نشارككم بعضها حسب ما جاء ضمن منتدى Reddit ، حيث أكد أحد المستخدمين هناك و الذي نفسه من سرب أول تفاصيل عملية Burnt Horizon التي توفرت قبل أسبوع من الآن .

حيث أكد أنه يملك معطيات جد مهمة عن العملية المقبلة وتحديدا العملاء الذين يتوفرون من خلالها حيث أضاف هذا الأخير أن الفريق المطور يعمل على شخصية هجومية من الدانمارك ستمتلك القدرة على تجاوز الكاميرات و لن ترصدها أبدا كما ستتميز بالتحركات الصامتة على نفس ما تقدم شخصية Caveira .


على مستوى شخصية المدافع فهذا الأخير سيكون من بين أفراد القوات الخاصة السرية و سيمتلك خاصية تتيح له مشاهدة كل ما يدور من حوله حتى و إن كانت هناك القنابل الفلاشية أو الدخانية مرمية أمامه حيث لن تؤثر عليه .

و هي بلا شك من بين الخاصيات التي تجعل من هذه الشخصيات فعلا لها تأثير مباشر على أسلوب اللعب و لو أنها معلومات تظل غير رسمية بعد من طرف شركة يوبيسوفت التي لن تتردد في كشف جميع المعطيات خلال الأسابيع المقبلة و ليس الأن بالطبع ،، تحياتي.

تسريب تفاصيل خصائص العملاء القادمين للعبة Rainbow Six Siege و مميزات رهيبة


google-playkhamsatmostaqltradent