recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Fortnite أصبحت تدعم اللغة العربية و هذه أهم التفاصيل الجديدة..

رسميا لعبة Fortnite أصبحت تدعم اللغة العربية و هذه أهم التفاصيل الجديدة..

رسميا لعبة Fortnite أصبحت تدعم اللغة العربية و هذه أهم التفاصيل الجديدة

كنا من بين المواقع العربية الأولى التي تطرقت قبل عدة أشهر من الآن أن لعبة Fortnite في طريقها من أجل الحصول على تحديث يضيف لنا الدعم العربى من خلالها وهو ما تم رصده من خلال تحديثات سابقة حيث كانت قد تغيرت الأرقام إلى العربية و هو ما كان يلمح لكون اللعبة فعلا في طريقها من أجل دعم هذا النظام .


و هو ما تم الكشف عنه خلال هذا اليوم من طرف شركة Epic Games حيث ومن خلال تحديث الذي يضيف الموسم التاسع فقد تم استغلال الفرصة من أجل الزج بملفات اللغة العربية من خلال التحديث و التي باتت متوفرة الآن من خلال هذا التحديث الجديد حيث يمكن من خلالها تخصيص اللعبة و الحصول على كل القوائم بالعربية .

و هي خطوة من دون شك تساهم في جلب المزيد من المستخدمين إليها حيث بات من الممكن الآن أن تحصل على كل المعلومات المتوفرة داخل اللغة باللغة العربية مثل الأسلحة و وصفها و أيضا التحديات وغيرها من الأمور التي أكد الفريق المطور أنها تأتي من أجل دعم اللاعبين في المنطقة العربية دون حد سواء .

و عن الخوادم فقد أكد الفريق أنه يعمل منذ فترة طويلة على البحث من أجل إيجاد وسيلة توفير هذا الأمر وهو ما سيتطلب مزيداً من الوقت لكنه في نفس الوقت يتوعد بالمزيد من المفاجأة في هذا الصدد قريبا ما يعني فعلا أن الخوادم الموجهة للاعبين في منطقة الشرق الأوسط فعلا قادمة للعبة على جميع الأجهزة في وقت قريب .

ما رأيكم متابعينا في هذه الخطوة من استوديو لدعم الجمهور العربي سواء من خلال طرح اللغة العربية في اللعبة أو من خلال توفير الخوادم التي من المنتظر أن تتوفر بعد عدة أشهر من الأن ، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent