recent
أخبار ساخنة

لعبة Rage 2 تحصل على عرض الإطلاق المليء بالحركة والأجواء الممتعة ، لنشاهد !

لعبة Rage 2 تحصل على عرض الإطلاق المليء بالحركة والأجواء الممتعة ، لنشاهد !

لعبة Rage 2 تحصل على عرض الإطلاق المليء بالحركة والأجواء الممتعة ، لنشاهد

كما كان متوقع و منتظر من طرف جل اللاعبين ممن يترقبون لعبة Rage 2 حيث كانت هذه الأخيرة خلال الأيام الماضية جد نشيطة من حيث التفاصيل و المعلومات عنها و بالتالي لا يمكن أن ننتظر سوى التفاصيل و المعلومات عنها خلال هذا اليوم .


و هو ما قدم من طرف الفريق المطور id Software الذي يعلم أن اللعبة لا يفصلنا عنها سوى بضعة أيام قليلة فقط حيث من المنتظر أن تتوفر في تاريخ 14 مايو الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

لكن قبل الإطلاق الرسمي لابد أن نحصل على فيديو بهذه المناسبة وهو ما تم توفيره لهذه اللعبة القادمة من استوديو id Software و أيضا بمساهمة مع فريق Avalanche Studio حيث و من خلال هذا الإستعراض يمكن أن نشاهد بأنها فعلا مليئة بالحركية و أيضا المتعة من حيث الأجواء المحيطة بها .

ما يجعلنا فعلا نضع سقف التوقعات لهذه اللعبة في المستوى العالي على أمل أن لا تخلق الموعد معها خلال هذا الأسبوع حيث لا يفصلنا عنها سوى خمسة أيام بالتمام و الكمال و أسفل الموضوع أترككم مع هذه اللقطات و المشاهد الجديدة داخل لعبة Rage 2 .

حيث من المنتظر إطلاقها كما أشرت سابقا في تاريخ 14 مايو الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي مع دعم لأجهزة بلايستيشن 4 برو و إكسبوكس ون اكس حيث ستتوفر من خلالهم بمعدل إطارات في حدود 60 بالثانية ،، تحياتي.


العرض بالفيديو للعبة Rage 2 :


google-playkhamsatmostaqltradent