recent
أخبار ساخنة

عرض جديد بالفيديو يقربنا من محتوى لعبة Rage 2 و يكشف مميزاتها..

عرض جديد بالفيديو يقربنا من محتوى لعبة Rage 2 و يكشف مميزاتها..

عرض جديد بالفيديو يقربنا من محتوى لعبة Rage 2 و يكشف مميزاتها

لا يفصلنا عن إصدار لعبة Rage 2 سوى القليل حيث من المنتظر أن تتوفر في الفترة المقبلة على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي لكن أستوديو التطوير في شخص فريق Id Software و أيضا Avalanche لا يمكن أن يصبر لغاية اقتراب موعد إصدار هذه الأخيرة و يواصل طرح المزيد من التفاصيل و المعطيات الجديدة المتعلقة بهذه الأخيرة .


و التي كان آخرها ما قدم هذا اليوم حيث ومن خلال إستعراض بالفيديو تم توفيره صباح هذا اليوم قرر الفريق أن يكشف لنا عن استعراض يحاول من خلاله تقديم نظرة أقرب عن عالمها بالرغم من كون هذه الأخير قد سبق له وأن قدم في عدة مناسبات سابقة عدة معطيات و تفاصيل عن هذه الأخيرة من خلال عروض بالفيديو و أيضا استعراضات .

لكنه هذه المرة قرر أن يتيح لنا نظرة أقرب عن كل ما توفر في عالمها أو كما هو بالعنوان من خلال الفيديو " ماهي Rage 2 ؟ " ، أترككم مع الفيديو أسفل الموضوع و نشير أن إصدار اللعبة يظل منتظر دائما في تاريخ 14 مايو المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و الفيديو أسفل الموضوع فرصة من أجل الإطلاع أكثر على أجواء هذه الأخيرة ، شاركونا توقعاتكم لهذه اللعبة و ماذا تنتظرون منها ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent