recent
أخبار ساخنة

سوني تستعرض بالفيديو واحدة من بين أهم ميزات جهاز بلايستيشن 5 القادم ، لنشاهد..

سوني تستعرض بالفيديو واحدة من بين أهم ميزات جهاز بلايستيشن 5 القادم ، لنشاهد..

سوني تستعرض بالفيديو واحدة من بين أهم ميزات جهاز بلايستيشن 5 القادم

سبق أن من خلال عدة تقارير سابقة في الموقع أن تطرقت لعدد من التفاصيل والمعطيات المهمة التى تم تقديمها من طرف شركة سوني عن جهاز بلايستيشن 5 حيث و من خلال بيان رسمي من طرف هذه الأخيرة على إثر معلومات تم الكشف عنها من طرف مهندس الجهاز السيد Mark Cerny .


فقد تمت إماطة اللثام عن حزمة من المعلومات الخاصة بمواصفات الجهاز التقنية و خلال يوم أمس عاد بقوة الجهاز من خلال حزمة من التفاصيل و المعطيات الجديدة التى تم تقديمها من خلال حوار السيد Jack Tretton رئيس بلايستيشن السابق والذي كشف عن عدة حقائق حول التحديات التي من الممكن أن يواجه الجهاز .

و أيضا مرورا بموضوع من هنا كان الغرض منه كشف بعض المعطيات التقنية للجهاز من خلال مقابلة صحفية لأحد المطورين و الدين قدموا بعض التفاصيل الإضافية عن أهم المميزات التي من المنتظر أن يوفر المطورين و في سياق متصل بهذا الأمر فقد تم قبل ساعات من الأن رصد فيديو من خلال منتديات عالمية و حسابات رسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث يظهر أحد ممثلي شركة سوني اليابان و هو يستعرض عظة مميزات من نسخة أولية الجهاز بلايستيشن 5 من خلال حدث خاص مع المطورين حيث تم استعراض واحدة من بين أهم الخاصيات الجديدة في جهاز سوني القدم و هي سرعة إرسال البيانات حيث يمكن أن نشاهد المقارنة التقنية التي أنجزت من خلال لعبة Spider Man على جهاز بلايستيشن 4 برو و نسخة بلايستيشن 5 البطيئة و الأولية حيث أن التنقل السريع تم في زمن قياسي بلغ 83 أجزاء من الثانية و على جهاز بلايستيشن 4 برو كان في حدود ثمانية ثواني .

و هو فعلا فرق رهيب جدا و يكشف لنا بعض من قوة هذا الجهاز الذي سيدعم قرص صلب من فئة الالترا SSD و هي الفئة البريميوم من هذه الأقراص الصلبة بالإضافة لذلك كانت الفرصة من أجل اكتشاف طريقة بث اللعبة من خلال جهاز بلايستيشن 4 برو و التي كانت جد بطيئة و متشنجة طوال الوقت .

عكس جهاز بلايستيشن 5 فقد كانت عملية بث اللعبة جد سريعة و ديناميكية حيث أوضحت سوني بعد ذلك أن هذا الهدف الأساسي من هذه القفزة التقنية حيث ترغب بمواصلة على نفس المنوال و أن تظل رائد في هذا المجال و لابد من بعض التضحيات تضيف هذه الأخيرة من أجل توفير هذه الأشياء للمستخدمين ، و في ترقب ارائكم متابعينا حول هذه التفاصيل الجديدة و شاركونا رأيكم حول هذه الأخيرة و هل تعتقدون أنها لن تؤثر على سعر الجهاز ؟ ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent