recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو هذا التصميم الجديد لجهاز PS5 و مواصفات تقنية رهيبة ، لنشاهد..

شاهد بالفيديو هذا التصميم الجديد لجهاز PS5 و مواصفات تقنية رهيبة ، لنشاهد..

شاهد بالفيديو هذا التصميم الجديد لجهاز PS5 و مواصفات تقنية رهيبة

كما جرت العادة من خلال موقعنا نحاول التركيز على بعض المواضيع المتميزة و التي تقدم من خلال الشبكة على نفس منوال هذا الموضوع الذي نحن بصدد الحديث عنه حيث و خلال كل فترة يخرج لنا بعض المصممين و ذلك من أجل مشاركة معنا إبداعه على نفس منوال ما يتوفر هذا اليوم من طرف أحد المصممين .


و الذي قرر أن يتيح لنا نظرة أقرب عن جهاز بلايستيشن 5 بتصميم تخيلي إن صح القول حيث سبق لهذا الأخير أن قدم لنا تصميم سابق و اليوم قرر أن يعود من جديد عن طريق تصميم رهيب جدا حيث يستعرض لنا يد تحكم الجهاز و أيضا شكل إجمالا مقتبس من الإصدار الأصلي للجهاز خلال أول نسخة و الحديث عن نسخة بلايستيشن الكلاسيكي .

حيث نشاهد بعض اللمسات منها كما لكم أن تشاهدوا من خلال الإستعراض بالفيديو إضافة لذلك يمكن أن نرصد عدة مميزات تقنية من خلال هذا الشكل التخيلي حيث أن الجهاز يتوفر على مدخلين HDMI مع دعم كلي لدقة عرض 4K و 60 إطار .

بالإضافة لدعم خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR و العديد من المميزات الأخرى مثل الشاشة على يد التحكم و التي ستكون إضافة رائعة من سوني في حالة تقرر اعتمادها و أترككم الحين مع الإستعراض بالفيديو أسفل الموضوع و شاركونا رأيكم حول هذا الأخير من خلال قسم التعليقات ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent