recent
أخبار ساخنة

عالم لعبة Days Gone يعج بتفاصيل دقيقة جداً إليكم أهمها بالفيديو من هنا..

عالم لعبة Days Gone يعج بتفاصيل دقيقة جداً إليكم أهمها بالفيديو من هنا..

عالم لعبة Days Gone يعج بتفاصيل دقيقة جداً إليكم أهمها بالفيديو من هنا

لعبة Days Gone ومنذ الكشف عنها كانت قادمة على أساس أن تكون عبارة عن لعبة عالم مفتوح فعلا واعدة جدآ من طرف أستوديو Sony Bend الذي قرر خلالها أن يرفع من النسق و يقدم لنا مشروع فعلا من المستوى الأول سواء من خلال المحتوى المقدم فيه و إنما أيضا من حيث كمية و حجم التفاصيل في عالم اللعبة .


و الذي يمكن لوهلة مقارنته مع انتاجات ضخمة لشركة روكستار حيث ومن خلال هذا الاستعراض بالفيديو المقدم من طرف أحد المستخدمين تم التركيز على عدة تفاصيل في عالم اللعبة و أيضا المميزات التي تهم هذا الأخير .

حيث يمكن أن نشاهد بعض التفاصيل التي لا تصدق فعلا و قد تقف مذهولا لوهلة في حالة مشاهدتها حيث أن لعبة Days Gone من هذا الفريق و بتكلفة جد محدودة تصل إلى هذا المستوى من التفاصيل الدقيقة جدا لا يمكن سوى أن نتوقع لها النجاح و أترككم مع البعض من هذه المعطيات من خلال الفيديو أسفل الموضوع .

حيث أن كل جزء من هذه الفيديوهات يقدم لنا نظرة أعمق عن عالم اللعبة و بعض التفاصيل التي قد لا تعيرها اهتمام من خلال تجربتك لكنها تجعل عالم اللعبة متحرك دائما و ديناميكي إن صح القول مع التذكير أن لعبة Days Gone متوفرة منذ شهر أبريل الماضي على جهاز بلايستيشن 4 حصريا و قد قدمنا لكم مراجعة شاملة عنها يمكنكم الولوج إليها من هنا عن طريق الرابط المباشر ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent