محلل يكشف تاريخ إطلاق جهاز PS5 و السعر النهائي ، معلومات رهيبة جدا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

محلل يكشف تاريخ إطلاق جهاز PS5 و السعر النهائي ، معلومات رهيبة جدا..

محلل يكشف تاريخ إطلاق جهاز PS5 و السعر النهائي ، معلومات رهيبة جدا..

شارك المقالة

محلل يكشف تاريخ إطلاق جهاز PS5 و السعر النهائي ، معلومات رهيبة جدا..

محلل يكشف تاريخ إطلاق جهاز PS5 و السعر النهائي

جهاز بلايستيشن 5 لم يعد سرا على أحد حيث أن شركة سوني و خلال كل فترة تخرج لنا بالمزيد من التفاصيل و ذلك منذ تقديم المعطيات الأولية عن الجهاز من طرف مهندس هذا الأخير و هنا الحديث عن السيد Mark Cerny الذي قدم عدد رهيب من التفاصيل و المعلومات المتعلقة باللعبة .


حيث وخلال كل فرصة تكون هناك معلومات إضافية عن هذا الأخير و آخرها ما تم رصده خلال الأيام الماضية من خلال موضوع تطرقت له من هنا على الموقع حينما أكدت سوني أنها ترغب بإنهاء أي مشاكل متعلقة بشاشات للتحميل في الجيل المقبل و السبيل من أجل تقديم هذا الشيء سيكون من خلال توفير قرص صلب من فئة SSD و هو ما جعل الفريق فعلا يركز على تطوير هذه الخاصية من خلال جهاز بلايستيشن 5 المقبل و يتيح تقنيات لأول مرة في تاريخ المنصات المنزلية .

غير بعيد عن هذه التفاصيل فقد تم الكشف عن عدة تفاصيل و تسريبات ظهرت خلال الأيام حول مواصفات الجهاز عن طريق حدث خاص بشركة سوني و الذي حضره عدد من اللاعبين و الصحافيين من أجل تقديم بعض المعطيات المتعلقة بالجهاز كما أشرت من هنا .

لكن اليوم و من خلال تفاصيل قدمت من طرف المحلل السيد Hideki Yasuda الذي يعمل في مؤسسة Ace Research Institute كشف هذا الأخير عن عدة معطيات جديدة حينما أكد أن جهاز بلايستيشن 5 سيتوفر في شهر نوفمبر من عام 2020 بسعر لن يتعدى 499 دولار .

كما يضيف المتحدث نفسه أن الجهاز سيبيع في نهاية العام عند إطلاقه ما يناهز الستة مليون نسخة و 21 مليون لغاية شهر مارس من عام 2022 كما يضيف المتحدث نفسه أنه سوني و بعد الاعلان عن خدمة Google Stadia من طرف شركة جوجل أصبحت تركز أكثر على تطوير خدماتها السحابية من أجل تقديم المزيد من الأفكار خلال جهازها للجيل المقبل ، ما رأيكم في هذه التفاصيل متابعينا و هل تعتقدون أن السعر مناسب لكم ؟ ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *