recent
أخبار ساخنة

لعبة Wolfenstein Youngblood ستتيح طرق متعددة لإنهاء المهمات و تفاصيل لأول مرة عن حجم عالمها..

لعبة Wolfenstein Youngblood ستتيح طرق متعددة لإنهاء المهمات و تفاصيل لأول مرة عن حجم عالمها..

لعبة Wolfenstein Youngblood ستتيح طرق متعددة لإنهاء المهمات و تفاصيل لأول مرة عن حجم عالمها

لعبة Wolfenstein Youngblood تظل منتظرة دائما في تاريخ 19 يوليو المقبل على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث و من خلال هذا العنوان قررت شركة Bethesda أن تعطي الفرصة لفريق Machine Games من أجل الاشتعال بشكل مختلف عن ما توفر في الإصدارات السابقة .


لا من ناحية السرد القصصي أو من حيث المحتوى العام للعبة اد نتقمص دور ابنتا شخصية Blazko حيث تقودهم الأحداث إلى مدينة باريس في سنوات الثمانينات من القرن الماضي بعدما أصبحت في قبضة النازيين و من هناك تنطلق الأحداث .

حيث يضيف الفريق المطور أنه خلال هذا الجزء حاول التركيز أكثر عن طريقة سرد القصة بشكل يجعلها جد بسيطة على مستوى الفهم و لا تكون عميقة جدا حيث و خلال حوار مؤخرا مع مجلة بلايستيشن الرسمية أكد السيد Jerk Gustafsson المنتج التنفيذي لفريق Bethesda قد أكد أن أستوديو Arkane ساهم في هذا للعمل من خلال عدة أفكار .

خصوصا نظام إنجاز المهمات و الذي سيتيح للمستخدمين حرية أكبر من أجل إنجاز المهمة وهو ما توفر سلسلة Dishonored التي تميزت بهذا الأسلوب ، كما يضيف المتحدث أن اللعبة تستفيد من خصائص هذا النظام جيدا و بما أنها تقدم أسلوب تعاوني محظ فقد كان من الواجب عليهم البحث عن طريقة تتيح للاعبين الاستمتاع أكثر من حيث إنجاز المهمات .

ما يجعل تجربة العديد مختلفة عن الآخر حيث ستكون المهمات مفتوحة أكثر لا من ناحية المساحة في عالم اللعبة و أيضا الحواجز التي يمكن وضعها من طرف المطورين لكن بالمقابل يشير أن عمر القصة ليس طويل جدا بنفس مستوى الإصدارات السابقة لكنه على مستوى المحتوى فعلا موجود في اللعبة .

و هناك الكثير ما يمكن تقديمه في المستقبل من حيث المهمات الفرعية و التحديات التي سيستمر من خلالها دعم المشروع في الأشهر التي تأتي ما بعد الإطلاق ، طبعا الإرادة واضحة بالنسبة للفريق المطور الذي يرغب بفتح السلسلة أمام عدة خصائص جديدة و ضمان مستقبل مشرق لها من خلال محتويات جديدة و أساليب مختلفة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent