recent
أخبار ساخنة

إعلان جديد من سلسلة Saints Row قادم خلال الفترة المقبلة بعد هذه التلميحات ، لنشاهد !

إعلان جديد من سلسلة Saints Row قادم خلال الفترة المقبلة بعد هذه التلميحات ، لنشاهد !

إعلان جديد من سلسلة Saints Row قادم خلال الفترة المقبلة بعد هذه التلميحات

نعلم من قبل أن سلسلة Saints Row قررت هذا العام أن تعود من جديد للواجهة و ذلك من خلال إصدار لأول مرة على جهاز نينتندو سويتش حيث سيحمل عنوان Saints Row The Third Full Package وكما تم تقديم هذا الأخير فسوف يحمل لنا في جعبته عدد من المحتويات المهمة جدا من حيث الإضافات و أيضا الخصائص التي يتميز بها الجهاز .


من أجل منح المستخدمين أفضل تجربة ممكنة على كل الأصعدة و من خلال ما تم تقديمه من خلال هذا الإعلان تبين أن الفريق فعلا يخطط للمزيد من الإصدارات و السلسلة بالفعل بعد غيابها خلال السنوات الماضية فإذا قمنا باستثناء فقط لعبة Agent of Mayhem التي توفرت وكان أداؤها جد متوسط .

فالسلسلة غابت عنا خلال السنوات الماضية و اخر جزء كان هو Saints Row IV في حين أن آخر إطلاق متعلق لها كان المحتوى الإضافي الضخم و هنا الحديث عن Saints Row Gat out of Hello الذي توفر قبل عدة سنوات من الأن ما يجعلنا فعلا نترقب و ننتظر المزيد عن هذه الأخيرة .

و هو ما حاول فريق Deep Silver التلمبح له من خلال منشور على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما أشار أنه على اللاعبين أن يظلوا قريبين من القناة الرسمية للسلسلة على اليوتوب .

حيث من المنتظر أن تتوفر عدة عروض بالفيديو و إعلانات مهمة قادمة من طرف الفريق حيث يلمح أن إعلانات جد مهمة ستتوفر في الفترة المقبلة فهل يمكن أن ننتظر إعلان يتعلق بالسلسلة خلال هذه الأيام ؟ كل شيء وارد و ننتظر كل المعطيات القادمة في الأسابيع المقبلة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent