recent
أخبار ساخنة

الكشف عن برنامج تحديثات القادمة للعبة Assassin's Creed Odyssey في شهر مايو 2019..

الكشف عن برنامج تحديثات القادمة للعبة Assassin's Creed Odyssey في شهر مايو 2019..

الكشف عن برنامج تحديثات القادمة للعبة Assassin's Creed Odyssey في شهر مايو 2019

فإنتظار الحلقة الثانية من المحتوى الإضافي مصير اطلانس للعبة Assassin's Creed Odyssey فقد كانت الفرصة خلال هذا اليوم متاحة من أجل شركة يوبيسوفت للكشف عن جملة من التفاصيل و المعطيات المتعلقة بالمحتوى القادم للعبة خلال شهر مايو الحالي .


حيث و من خلال تفاصيل تم الكشف عنها من طرف هذه الأخيرة خلال اليوم يمكن أن نكتشف عدة معطيات عن المحتوى القادم خلال هذا الشهر مثل المهمة الجديدة القادمة للعبة Assassin's Creed Odyssey و هنا الحديث عن مهمة إضافية تنضوي تحت لواء مهمات حكايات اليونان المنسية .

و هنا سيكون الموعد مع مهمة جديدة تقودنا إلى مدينة لوكرس و سيكون الموعد معها خلال تاريخ 14 مايو الحالي من خلال تحديث مجاني على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ، ليس هذا كل مافي الأمر حيث سيتم الزج بالمزيد من الحزمات الخاصة بالتخصص وذلك انطلاقا من تاريخ 21 مايو الحالي .

حيث ستتوفر إضافات أخرى من أجل تخصيص سواء الشخصية الرئيسية من حيث العتاد و الأسلحة و أيضا تخصيص السفينة من حيث الشكل و الطاقم ، بالنهاية تؤكد شركة يوبيسوفت أن التحديث الخاص بشهر مايو سيكون ضخم جدا بحكم أنه سيتيح عدد من المميزات الإضافية في اللعبة .

مثل صقل بعض الأخطاء التي تم رصدها من طرف المستخدمين وإضافة بعض المميزات الجديدة مثل موقع المهمات المتعلقة بالعقود الأسبوعية حيث سيتم ترتيبها بشكل لا يجعلها تزعج المستخدمين ناهيك عن تحديد إحدى المناطق التي كانت لا تظهر فيها المؤشرات و المزيد من الإضافات الجديدة التي سيكون لنا موعد معها خلال هذا التحديث الذي يأتي في أواخر الشهر على جميع الأجهزة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent