recent
أخبار ساخنة

الكشف عن جميع خطط لعبة Rage 2 القادمة و محتويات التحديثات المقبلة !

الكشف عن جميع خطط لعبة Rage 2 القادمة و محتويات التحديثات المقبلة !

الكشف عن جميع خطط لعبة Rage 2 القادمة و محتويات التحديثات المقبلة

كما نعلم لعبة Rage 2 من المنتظر أن تتوفر خلال هذا الشهر و ذلك في تاريخ 14 مايو الحالي حيث و كما نعلم فقد تم تسريب عدد من نسخها في الأسواق العالمية و تحديدا في الدول العربية مثل الإمارات العربية المتحدة .

حيث تم رصد عدد من النسخ التي تتوزع في بعض المتاجر المعروفة لكن هذا ليس موضوعنا حيث و من خلال تفاصيل و معلومات تم الكشف عنها خلال هذا اليوم من طرف الفريق المطور في شخص فريق Avalanche Studio و id Software تم الكشف عن معطيات و تفاصيل خارطة طريق اللعبة و مختلف التحديثات المقبلة لهذه الأخيرة .

حيث و من خلال معطيات رسمية من طرف الفريق المطور يمكن أن نشاهد بأن اللعبة فعلا تعد بتحديثات ضخمة جدا على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث ستكون الانطلاقة مباشرة بعد توفرها في الأسواق خلال هذا الشهر و أسفل الموضوع أترككم مع معطيات و تفاصيل كل ما تم الكشف عنه من لدن أستوديو التطوير خلال هذا اليوم ،، تحياتي.

تفاصيل برنامج المحتويات القادمة للعبة Rage 2 :  

شهر مايو : ابتداء من إطلاق اللعبة سيتم توفير تحديات لمجتمع اللاعبين و التي تتيح لهم الحصول على سكينات إضافية للأسلحة بشكل مجاني و الأهم أنها ستتوفر بشكل أسبوعي . 

شهر يونيو : أول تحديث ضخم مبرمج للعبة Rage 2 من خلال سلسلة التحديثات المقبلة لهذه الأخيرة و الذي سيركز فيه الفريق المطور على عدد من الميزات مثل إضافة تحديات جديدة و أيضا أكواد الغش تم مركبة جديدة للقيادة . 

شهر يوليو : سيكون الموعد مع عدد مهم الإضافات من خلال سيارات جديدة و أعداء جدد تم كذلك تحديات مجتمعية و أكواد الغش إضافية .  

شهر أغسطس : الموعد مع أول محتوى إضافي مدفوع للعبة و الذي سيكون عبارة عن حزمة تحمل اسم " نهضة الأشباح " حيث ستقدم لنا هذه الأخيرة سيناريو جديد و أيضا منطقة إضافية لاكتشافها حيث سيكون في الموعد عدد من الأسلحة و خصائص تركب على المركبات كما ستكون الفرصة أمامك من أجل معرفة ما يفعل الأشباح منذ آخر لقاء كان معهم في القصة الرئيسية . 

من شهر سبتمبر الى ديسمبر : المزيد من التوسعات و كذلك محتويات إضافية .

الكشف عن جميع خطط لعبة Rage 2 القادمة و محتويات التحديثات المقبلة

google-playkhamsatmostaqltradent