recent
أخبار ساخنة

لعبة Ghost Recon Breakpoint تتطلب اتصال إجباري في الشبكة من أجل اللعب لهذا السبب..

لعبة Ghost Recon Breakpoint تتطلب اتصال إجباري في الشبكة من أجل اللعب لهذا السبب..

لعبة Ghost Recon Breakpoint تتطلب اتصال إجباري في الشبكة من أجل اللعب لهذا السبب

لعبة Ghost Recon Breakpoint نواصل الحصول على المزيد من التفاصيل عنها حيث كانت هذه الأخيرة جد نشيطة خلال هذا اليوم على خلفية حزمة المعلومات المهمة التي تم تقديمها من طرف الفريق المطور خلال يوم أمس عند الكشف عنها و أيضا من خلال المعطيات التي تم توفيرها من طرف عدة منابر إعلامية ممن كانت لها فرصة تجربة اللعبة .


حيث أفاد عدد من اللاعبين ممن أتيحت لهم فرصة الخوض في اللعبة أن شركة يوبيسوفت أتاحت لهم فرصة إكتشاف مهمة أخرى مختلفة عن ما تم توفيره خلال يوم أمس للجمهور ككل حيث أشار البعض منهم أن المهمة التي كانت متوفرة للتجربة تظل نوعا من خلال نظام اللعب مختلفة و قريبة من ما توفر في الجزء الأخير Wildlands .

و هو ما اختلف عن ما توفر في الإعلان الرسمي للعبة كما يمكن أن نشاهد من خلال الموضوع من هنا ، الفريق حينها انهالت عليه عدة أسئلة من طرف المستخدمين و من أهمها هل من الممكن خوض التجربة من خلال طور اللعب الفردي دون الحاجة للاتصال على الشبكة ؟

سؤال مهم والإجابة كانت مباشرة من الفريق و الذي أكد من خلال الحساب الرسمي للعبة Ghost Recon على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن اللعبة فعلا ستحتاج لاتصال دائم عبر الشبكة و عن السبب أشار المتحدث نفسه من استوديو يوبيسوفت باريس أن اللعبة للحصول على أفضل تجربة ممكنة من خلالها كان من اللازم عليهم إعتماد هذا الأسلوب من حيث الميكانيكية .

بهدف جعل اللاعبين متصلين فيما بينهم و هو أمر لا يزعج كثيرا اللاعبين بالطبع خصوصا محبي السلسلة بحكم أنها تعتمد على اللعب التعاوني و يكفي فقط الاتصال للولوج إلى طور اللعب الفردي دون التفكير في اي تفاصيل اخرى ، للتذكير فإصدار لعبة Ghost Recon Breakpoint  يظل منتظر دائما في تاريخ 4 أكتوبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent