رسميا لعبة Ghost Recon Breakpoint قادمة باللغة العربية و إستعراض بالفيديو لطريقة اللعب.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسميا لعبة Ghost Recon Breakpoint قادمة باللغة العربية و إستعراض بالفيديو لطريقة اللعب..

رسميا لعبة Ghost Recon Breakpoint قادمة باللغة العربية و إستعراض بالفيديو لطريقة اللعب..

شارك المقالة

رسميا لعبة Ghost Recon Breakpoint قادمة باللغة العربية و إستعراض بالفيديو لطريقة اللعب..

رسميا لعبة Ghost Recon Breakpoint قادمة باللغة العربية و إستعراض بالفيديو لطريقة اللعب

نواصل حصد المزيد من التفاصيل و المعلومات عن لعبة Ghost Recon Breakpoint و التي كانت لها عودة خلال يوم أمس بعد الجزء السابق Wildlands حيث قرر الفريق المطور أن يستمع للجمهور من أجل منحهم أفضل تجربة ممكنة داخل عالم سلسلة Ghost Recon وهو ما تم تقديمه خلال هذا الكشف عن المشروع رسميا .


و قد خصنا في الحديث عنه قبل عدة أيام من خلال تسربات طفت على السطح و فعلا كان هذا المشروع جد سري و لم تسرب عنه أي معلومات لغاية ما تم الكشف عنه من طرف شركة يوبيسوفت حيث قررت أن تقدم اللعبة قبل معرض E3 2019 المقبل وهي خطوة تبين أنها فعلا تمتلك عدد من العناوين المهمة القادمة في الحدث و ترغب في ترك المجال أمامنا من أجل طرح المزيد .

بالعودة لمخلفات ما تم الكشف عنه خلال هذا اليوم من معطيات عن اللعبة فقد أكدت يوبيسوفت الشرق الأوسط من خلال تفاصيل توصلنا بها خلال هذا اليوم أن لعبة Ghost Recon Breakpoint فعلا ينتظر أن تدعم الترجمة العربية للنصوص و القوائم بنفس الأسلوب من خلال الجزء السابق .

لكن مع تحسينات أكثر من دون شك خصوصا من حيث أسلوب الخط لكن هذا لا يمنع من كون اللغة العربية في الجزء السابق كانت خطوة مهمة و شخصيا قمت بتختيم اللعبة و جميع محتوياتها الإضافية و ذلك نظرا للمستوى الذي قدم من خلالها و كانت فعلا خير سفير لهذه السلسلة و نتمنى أن تستمر على نفس النهج خلال الجزء المقبل .

وهو ما يمكن أن نرصد عن طريق الإستعراض المطول لطريقة اللعب و الذي توفر يوم أمس حيث يتيح لنا نظرة أقرب عن عالم اللعبة و أيضا المميزات الجديدة المقدمة من خلال أسلوب اللعب الذي أصبح يتضمن نمادح واقعية أكثر من السابق و هو ما أتيح لكم فرصة الإطلاع عليه من خلال الاستعراض بالفيديو ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *