recent
أخبار ساخنة

تأكيد مرة أخرى أن لعبة Final Fantasy VII Remake ستتوفر على شكل عدة اصدارات متفرقة ، إليكم المزيد..

تأكيد مرة أخرى أن لعبة Final Fantasy VII Remake ستتوفر على شكل عدة اصدارات متفرقة ، إليكم المزيد..

تأكيد مرة أخرى أن لعبة Final Fantasy VII Remake ستتوفر على شكل عدة اصدارات متفرقة

لعبة Final Fantasy VII Remake كانت مفقودة لغاية يوم أمس حيث لم نكن نحصل على أي تفاصيل عنها كما أشرت من خلال العرض بالفيديو الذي قدم من طرف الفريق المطور حيث استغل هذا الأخير الفرصة من خلال حدث سوني و هو البث المباشر State of Play و الذي كان عبارة عن فرصة لا تعوض من طرف شركة سوني لمشاركة المزيد من التفاصيل و المعطيات عن أهم الألعاب القادمة خلال الفترة المقبلة .


و من دون شك أن البداية كانت من خلال عدة حصريات ستكون متاحة من خلال هذا الجهاز لكن الأهم هو ما قدم عند نهاية الحدث حيث قررت سوني أن تعيد لنا للواجهة واحد من بين تم الاصدارات المنتظرة من طرف الجمهور و هنا الحديث عن لعبة Final Fantasy VII القادمة بنسخة ريميك كامل .

حيث قررت أن تتيح لنا عرض بالفيديو يقربنا أكثر من محتواها و كل ما من شأنه أن يتوفر من خلال هذه الأخيرة حيث يمكن من خلال عرض الفيديو أن نكتشف أكثر ما تعد به اللعبة من محتوى مثل شخصيات و قد اكتشفنا البعض منها مثل Cloud و Aerith تم أيضا Barret حيث نكتشف بعض المشاهد المتواجدة في بداية اللعبة لكن بشكل مختلف .

و بما أن اللعبة فعلا ضخمة جدا فقد أكد الفريق قبل سنوات من الآن أنه يخطط من أجل توفيرها على شكل عدة أجزاء متفرقة و هو ما عاد لتأكيده من خلال حصة أسئلة و أجوبة من طرف الفريق المطور حيث كانت الفرصة مواتية من أجل الرد على أكثر سؤال يطرح من طرف المستخدمين و هو هل من الممكن أن نشاهد اللعبة على شكل إصدار كامل ؟

حيث أشار فريق Square Enix أنه يخطط لطرحها على شكل عدة أجزاء يمكن أن تصل لغاية الثلاثة أو الأربعة على حد أقصى وهو ما سنكتشف من دون شك بعد فترة قصيرة من الأن مع التذكير أن إطلاق لعبة Final Fantasy VII Remake منتظر لكل من أجهزة بلايستيشن 4 و البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent