recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Predator Hunting Grounds الحصرية القادمة على جهاز PS4 ، إليكم التفاصيل الأولى..

الإعلان رسميا عن لعبة Predator Hunting Grounds الحصرية القادمة على جهاز PS4 ، إليكم التفاصيل الأولى..

الإعلان رسميا عن لعبة Predator Hunting Grounds الحصرية القادمة على جهاز PS4

من خلال حدث البث المباشر State of Play و الذي انتهى قبل ساعات قليلة من الآن كانت هناك عدة إعلانات مثيرة جدا من خلال هذه الحلقة الثانية والتى بعكس الأولى حملت لنا في جعبتها المزيد من الإعلانات و العروض بالفيديو المهمة جدا .


و هو ما سنحاول اطلاعكم عليه من خلال سلسلة مقالات على التوقيع و البداية من خلال إعلان أول من نوعه لحصرية جديدة على جهاز بلايستيشن 4 و هنا الحديث عن لعبة Predator Hunting Grounds التي تم الكشف عنها قبل لحظات من الأن من طرف شركة سوني .

حيث تعتبر واحدة من بين الحصريات القادمة على الجهاز و التى تعتبر مفاجأة من العيار الثقيل حيث سنتقمص فيها دور Predator لأول مرة و لا نعلم الكثير عن هذه الأخيرة حيث ستكون عبارة عن تجربة من خلال طور لعب فردي و جماعي كما رصدنا من خلال العرض الرسمي بالفيديو .

حيث تمت الإشارة أن اللعبة ستتطلب اتصال دائم بالشبكة و أيضا خدمة بلايستيشن بلس من أجل الولوج إلى أطوار اللعب الجماعي كما علمنا من خلال الفيديو المقدم أن إطلاق هذه الأخيرة منتظر في عام 2020 من تطوير إستديوهات سوني العالمية حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ولا نعلم هل من الممكن أن تعرج لما لا على جهاز بلايستيشن 5 القادم فكل شيء يظل وارد ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent